رفعت عائلة في فلوريدا دعوى قضائية على نجم الغولف الأسترالي غريغ نورمان وزوجته كيرستن نورمان ، متهمة إياهما بالإهمال الذي أدى إلى إصابة فتاة قاصر بالتسمم والاعتداء الجنسي أثناء وجودها في منزل السيد نورمان في سبتمبرايلول 2021.
تم رفع الدعوى في مقاطعة بالم بيتش في مارس آذار وظهرت للضوء يوم الجمعة من خلال تقارير إعلامية متعددة.
قالت المدعية ، التي عُرفت باسم جين دو فقط ، إنها كانت زميلة ابنة جريج نورمان ، وتمت دعوتها لحفل تجمع في مقر نورمان.. تدعي الشكوى أن كيرستن نورمان أعطت المدعي الكحول في الحفلة ، وكذلك القُصر الذين تم تحديدهم على أنهم «أم بي وسي آر».
وتزعم الدعوى أنه «بعد تناول الكثير من المشروبات الكحولية الموجودة في منزل المدعى عليهم ، لم تكن المدعية قادرة على الوقوف بمفردها وشوهدت تتعثر حول الحفلة”. “بعد أن أصبحت المدعي مخموراً بشكل واضح ، تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل كل من «أم بي وسي آر» في وقت واحد أثناء تواجدها في المنطقة العشبية بالقرب من مسبح المدعى عليهم”.
وتزعم الدعوى أن النورمانديين «انتهكوا واجبهم في العناية» بتقديم المشروبات الكحولية للقصر وعدم منع «السلوك المسيء من قبل المدعوين القصر الآخرين» الذي تسبب في إصابة الفتاة بأذى جسدي ومعاناة نفسية.
وقال محامي غريغ نورمان ، ستيوارت غروسمان ، لصحيفة ديلي ميل إن الأمر «تم التحقيق فيه بالكامل وإغلاقه» ، زاعمًا أن المزاعم كاذبة.
شغل السيد نورمان منصب الرئيس التنفيذي لشركة” ليف غولف”منذ إطلاقها في نوفمبر 2021 وعمل كرئيس صوري للدوري الممول سعوديًا طوال عام 2022 حيث قام بإبعاد العديد من نجوم جولة «بي جي آي». بعروض مالية ضخمة في إعلان في وقت سابق من هذا الشهر أن جولة «بي جي آي»
ستشارك مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي لتشكيل كيان جديد هادف للربح ، لم يكن السيد نورمان موجودًا في أي مكان في الإعلان وتم استبعاده من هيكل القيادة المقترح.