The Salvation Army Red Shield Appeal: Multicultural Launch 2022
(Left to Right) Major Bruce Harmer, Lt. Colonel Xuyen Pho, Tara McGuigan, Major David Collison and Major Carolyn Harmer from The Salvation Army
The Salvation Army Red Shield Appeal: Multicultural Launch 2022
The Salvation Army Red Shield Appeal: Multicultural Launch 2022
(Left to Right) Hanadi Kalache, Ms. Jodi Mckay MP and
Mr. Ramanand Gage Consulate General of India Sydney
Naikbakht Wahidi, Testimonial Speaker for The Salvation Army, speaking at The Salvation Army Red Shield Appeal: Multicultural Launch 2022

 

تـــــمّ الإطـــــــلاق الــرســـــمــــي لـ Red Shield Appeal السنوي الذي يقوم به The Salvation Army للجماهير متعدّدة الثقافات بحضور قادة الإعلام وقادة المجتمع والمؤسسات التجارية في 17th May 2022. ويهدف The Appeal، وهو الآن في عامه الـ58، إلى جمع 36 مليون $ لدعم المحتاجين في جميع أنحاء أستراليا، بما في ذلك القيام بأعمال رئيسية ضمن المجتمعات متعدّدة الثقافات.
وتعليقًا على الإطلاق، قالت زعيمة المعارضة السابقة في نيو ساوث ويلز والسيناتورة والوزيرة السابقة Jodi McKay: «إن المجتمعات متعدّدة الثقافات والمتنوّعة في أستراليا عنصر حيوي للنسيج الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعنا. إننا نعتزّ ببلدنا متعدّد الثقافات وبإسهامات الأستراليين من جميع الخلفيات. ويشرفني أن أطلق Red Shield Appeal السنوي الذي يقوم به The Salvation Army
لعام 2022 للمجتمعات متعدّدة الثقافات في جميع أنحاء أستراليا. يقدم The Salvation Army دعمًا هائلا لجميع الناس بدون تمييز، وأنا أشجع الجماهير متعدّدة الثقافات على ردّ الجميل.»
وقالت Captain Tara McGuigan، وهي مديرة العلاقات للمجتمعات المتنوّعة ثقافيًا ولغويًا (CALD) في The Salvation Army: «لقد وقف The Salvation Army جنبًا إلى جنب مع الناس من جميع الثقافات والقوميات والخلفيات منذ أن بدأنا العمل في أستراليا منذ أكثر من 140 عامًا. ونحن فخورون بأداء العمل الذي نقوم به مع الناس بدون تمييز أو تحيّز ومتحمسون لخدمة المجتمع المحلي.
كجزء من العمل المستمر الذي يقوم به The Salvation Army داخل المجتمعات متعدّدة الثقافات، فإنه استضاف اليوم مناسبة إطلاق Red Shield Appeal متعدّد الثقافات جنبًا إلى جنب مع شركائه منذ فترة طويلة في MultiConnexions، وهي الوكالة الرائدة في أستراليا في ميدان التسويق والإعلانات متعدّدة الثقافات.
وقالت CEO في MultiConnexions وهي Sheba Nandkeolyar: «لقد دعمنا العمل القيّم الذي يقوم به The Salvation Army، خاصة في المجتمعات متعدّدة الثقافات لأكثر من عقدين، ونحن فخورون بدعم هذا الحدث مرة أخرى هذا العام.
إن العمـــل الــــذي قـــــام بـــه The Salvation Army يشمل التنوّع ويخدم جميع الجماهير بما في ذلك الجماهير متعدّدة الثقافات.»
وأضافت Captain McGuigan: «يلتزم The Salvation Army بالعمل جنبًا إلى جنب مع المجتمعات متعدّدة الثقافات في جميع أنحاء أستراليا، من خلال تلبية احتياجاتهم ودعمهم خلال الصعوبات. فلدينا عدد من المشاريع والمبادرات المهمة داخل المجتمعات متعدّدة الثقافات في جميع أنحاء البلاد، لكننا لا نستطيع تحقيقها بدون سخاء الجمهور استجابةً لـ Red Shield Appeal».
على مدار الـ 12 شهرًا الماضية، قام The Salvation Army بدعم حوالي 5,800 امرأة وطفل تأثروا بالعنف العائلي والمنزلي على المستوى الوطني. وفي كل عام، مــــن خـــــلال شـــبكة خدمــــات The Salvation Army المنتشرة على الصعيد الوطني، فإن حوالي:
● شخص واحد يتلقّى المساعدة كل 17 ثانية.
● ثلاثة أشخاص يتلقّون الدعم كل دقيقة.
● 887,500 سرير تقريبًا يتم تقديمها في أوقات الأزمات للأشخاص الذين يعانون من التشرّد – بما في ذلك النساء والأطفال. يُعتبر العنف العائلي والمنزلي السبب الرئيسي لتشرّد النساء والأطفال في أستراليا.
للتبرّع لـ The Salvation Army’s Red Shield Appeal، أو إذا كنت بحاجــة للدعـــم من The Salvation Army، قم بزيارة الموقع: salvationarmy.org.au أو اتصل بالرقم SALVOS 13.
يمكنك أيضًا التبرّع في أي Salvos Store.