mirath3

أقامت مؤسسة « ميراث في البال»  يوم السبت الماضي في مكتبة باكستاون عرض أزياء وغناء وتمثيل إحياء للفنانين صباح وفيلمون وهبه شاركت فيه عدة مدارس ومؤسسات تربوية.
وبعد حضورهما المناسبة ارسل كل من قنصل لبنان العام جورج بيطار غانم والقائم بالاعمال اللبناني بالوكالة ميلاد رعد رسالتي شكر وتقدير الى القيمة على العمل شادية حجار.
رسالة القنصل العام بيطار:
حضرة السيدة شادية حجار المحترمة
رئيسة لجنة «ميراث في البال» سدني
تحية طيبة وبعد
للسنة الخامسة على التوالي، و«ميراث في البال» تواصل تواجدها في البال.
كل سنة تعملون بجد وبجدارة لتكريم واحياء ذكرى عمالقة كانوا قد مروا وما برحوا يتركون آثارهم الخالدة في قلوبنا وعقولنا… على سبيل المثال وليس الحصر: من السيدة فيروز سفيرتنا الى النجوم، الى المتألقة سلوى القطريب والكبير وديع الصافي، هذه السنة كانت عام الشحرورة صباح التي قمتم بكل حرفية ووفاء بإحياء ذكراها وبإلقاء الضوء علىمشوارها الغني وعلى مختلف الأصعدة. مسيرة الشحرورة لم تكن عابرة معكم بل كانت في ايادٍ امينة، حرصت كل الحرص على عدم إغفال اي جانب من هذه الشخصية الفنية المعجزة التي لن تكرر ان في فنها او بما مثلته من صورة جميلة وراقية للمرأة العربية الأنيقة.
اليوم، اغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم ولأسرة «ميراث في البال» الكريمة عن تقديري الكبير لرسالتكم السامية التي باتت تقليداً نفتخر ونعتز به.
مع مودتي ومحبتي قنصل لبنان العام جورج البيطار غانم
رسالة القائم بالاعمال ميلاد رعد
«أنا وأسرتي استمتعنا جدا» بحضور هذه المناسبة الهامة، وأعتبر أن من أهم فوائدها هو الحفاظ على الروابط الثقافية وتعزيزها بين أبناء الجيل اللبناني الجديد في أستراليا ووطن آبائهم وأجدادهم. كل التقدير للسيدة شادية جدعون-حجار مديرة مؤسسة «ميراث في البال» وزملائها وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط.»
ميلاد رعد- القائم بالاعمال بالوكالة
سفارة لبنان لدى أستراليا