حملت معها من الإمارات العربية المتحدة الكثير من المهارات وهي التي ولدت في أبو ظبي وفيها أنهت دروسها.
إنضمّت هنادي كلش الى التلغراف أولاً منذ 24 سنة كمسؤولة عن قسم الإعلانات والتسويق لتتسع دائرة مسؤولياتها ونشاطها الى الأنوار والنجوم حيث نسجت شبكة واسعة من العلاقات العامّة أهّلتها لتنظيم اللقاءات مع كبريات الشركات وكبار رجال الأعمال العرب والإثنيين والأستراليين.
حتى باتت هنادي محترفة تسويق وعلاقات عامة متمرسة، تمتلك أكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال الدعاية والإعلان والتصميم مع الشركات والوكالات الإعلامية والإعلانية وأصحاب المصالح التجارية، والعمل على إستراتيجيات مختلفة لزيادة الانتاج.
وهي تتميز أيضاً بخبرة في تصميم الشعارات التجارية المبتكرة والحملات الإعلانية الرقمية بلغات مختلفة. وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.
كما تميزت في العمل على تنظيم العديد من المناسبات المختلفة. وقد قامت بإدارة مشروع «نجم النجوم» بالكامل في العام الماضي مما أظهر تميّزاً ملحوظاً في مستوى المسابقة وقد انعكس ذلك على تجاوب الجمهور مع الحدث، ما دفع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية والي وهبة الى تكليفها بإدارة وتنظيم مسابقة نجم النجوم النسخة السادسة، وسرعان ما شكّلت لجنة نتظيمية لهذه الغاية من أهل اختصاص وذوي خبرة لينطلقوا معاً في رحلة التحضير للمهرجان الذي تقول عنه هنادي أنه سيكون هذا العام نموذجاً للمسابقات الفنية ولوحة اغترابية نوعية تجمع مرشحين وجمهوراً من عدة دول عربية.
ووجّهت هنادي عبر التلغراف شكرها لأسرة المؤسسة الإعلامية برئيسها واعضائها ولكل من ساعدها ويساعدها، كما شكرت اعضاء لجنة التحكيم مع حفظ الألقاب بشار حنا ورانيا شلهوب وجورج رمزي وسوزان حوزاني وعريفة الحفل داليدا اسكندر معيكي.
و قائد الفرقة الموسيقية باتريك نجم
كما وعدت الجمهور بحفل ممتع ومفاجآت سارة في 4 أكتوبر تشرين الأول المقبل على مسرح بريان براون في بانكستاون.