أقيم حفل العشاء التقديمي الرابع والثلاثين لـ EBA يوم الاثنين الماضي 20 تشرين الثاني/ نوفمبر في فندق فور سيزنز في سيدني. حضر الحفل رئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي وقائمة رائعة من الشخصيات البارزة والدبلوماسيين والقادة والإعلاميين الذين يمثلون العديد من المجتمعات المختلفة بالإضافة إلى رئيسي الوزراء السابقين سكوت موريسون وطوني أبوت.

خاطب ضيف الشرف وداعم EBA منذ فترة طويلة – رئيس الوزراء أنطوني ألبانيزي الحضور قائلاً: “يجمع هذا التجمع بين أعظم موارد أمتنا – شعبنا. ويشيد بأعظم ثروتنا الوطنية – وهي تعددنا الثقافي”.

وأعلن رئيس الوزراء أيضاً أنه وقّع على مذكرة لمنح صفة متلقي المنح القابلة للخصم لمؤسسة EBA، مما سيساعد على ضمان استمرار عملها لسنوات عديدة وأجيال قادمة.
كانت الليلة بمثابة احتفال بالنجاح رغم الصعاب وتضمنت قصصاً من اثني عشر متأهلاً للتصفيات النهائية عبر ثلاث فئات. وهي فئة السكان الأصليين في فئة الأعمال، وفئة الأعمال الصغيرة، وفئة Henry Ngai وهي الأعمال المتوسطة إلى الكبيرة.

قدّم تيمور سلام من مجموعة دار فئة السكان الأصليين في الأعمال وأعرب عن امتنانه لجوزيف وأنجيلا عساف على “مساهماتهم التي مهدت الطريق للنجاح والتميز في الأعمال التجارية”.

وكان الفائز بجائزة السكان الأصليين في فئة الأعمال هو بيتر هيكس من شركة Hicks Civil and Mining.

وقد تم تقديم فئة الأعمال الصغيرة من قبل النائب أندرو جايلز، وزير الهجرة والمواطنة والشؤون الثقافية المتعددة، وقال: “بالنسبة للأستراليين متعددي الثقافات الذين يجمعون مثل هذا النسيج الغني من الثقافات، فإنهم يساهمون أيضاً بشكل حاسم في مشهد الأعمال في البلاد”.

أورين وعدي باراك من روجينيك هما الفائزان في هذه الفئة.

قام النائب مايكل سوكار، وزير الظل للخدمات الاجتماعية، لـ NDIS، للإسكان والتشرد، بتمثيل زعيم المعارضة بيتر داتون، في تقديم فئة هنري نغاي للشركات المتوسطة والكبيرة. ووصف المتأهلين للتصفيات النهائية قائلاً إنهم يمثلون أفضل ما يعنيه أن يكون مجتمع متعدد الثقافات، وأن المرونة التي أظهرها جميع المرشحين والفائزين رائعة للغاية.

وكان الفائز بجائزة هنري نغاي للشركات المتوسطة والكبيرة هو فونغ لام من شركة New Aim.
تم بث الحدث مباشرة ويمكن مشاهدته على صفحة Facebook الخاصة بمؤسسة EBA.

ستبث قناة SBS حفل توزيع الجوائز يوم السبت 16 ديسمبر الساعة 16:00، والسبت 30 ديسمبر الساعة 15:35. ستبث NITV أيضاً الجوائز يوم الأحد 24 ديسمبر الساعة 16:00 والخميس 4 يناير الساعة 12:00.

لمزيد من المعلومات الاتصال:
ميشلين عساف
هاتف:
(02) 9568 5022
البريد الإلكتروني:
micheline@ethnicbusinessawards.com
الموقع:
http://www.ethnicbusinessawards.com