مرّة جديدة تطلّ علينا الفرقة الأندلسية العربية من نوافذ سدني الساحرة نشنّف الآذان بأنغام ساحرة أداء متألق وموسيقى مبهرة عبر اللوحات الأندلسية والعربية تؤديها  جوقة الأندلس العربية بإتقان واحتراف  وتأخذنا في رحلة سحرية من الشرق إلى الأندلس. لنسافر معها الى عالم «ألف ليلة وليلة» عبر عمل استعراضي رجديد بعنوان «أمان».

الفرقة تديرها  السوبرانو  غادة ضاهر علماوي ملكة الحضور والأداء والنغم ، ترافقها على الآلات الموسيقية نخبة من الموسيقيين والعازفين الموهوبين في سيدني:

نويل علماوي مدير الموسيقى (بيانو) ، عدنان بركة(عود) ، محمد ليلو (قانون) ، ميشال خراط (كمان) ، ستيوارت فاندغراف (ناي ، كلارينيت ، ساكس) ، كريستوفر سولوس (باس) ، آدم يلماز (الطبلة) ، جيمس تاوادروس (رق ومكتوم) و فيليب علماوي(أنواع طبلة)

أقضوا وقتاً ممتعاً مع إيقاعات «آمان» الآسرة والأجواء التي تقلّكم على مراكب الضوء وعلى أكتاف الغمام إلى حلم ليلة صيف لا تتكرّر!.

يتضمّن الحفل الموسيقي مزيجاً مثيراً من الأغاني المفضلة والنغمات التي تعبق بالحنين إلى الماضي ، مع  مجموعة واسعة من مختلف الأنواع واللهجات من الأندلس إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تهدف جوقة الأندلس العربية إلى تعزيز الموسيقى والثقافة العربية والأندلسية. تتمثل أهدافنا في عكس ذلك في أفضل حالاته والتفاعل مع جمهورنا بنفس الطريقة التي تتفاعل بها الموسيقى مع قلوبنا وروحنا. نحن نطمح للتواصل مع المجتمع الأسترالي ، وتقديم أداء حي عالي المستوى ، و ذخيرة ساحرة في بيئة ساحرة في سيدني كونسيرفاتوريوم للموسيقى المرموقة ، و Verbrugghen Hall.

Aman

Where: Sydney Conservatorium of Music, Verbrugghen Hall

When: Sunday 18 November 2018

Time: 5.00pm sharp

Tickets via City Recital Hall Box Office Ph: +61 2 8256 2222

Booking: https://www.cityrecitalhall.com/events/aman

Note: Tickets at door will incur an additional $10 surcharge per ticket

More info:

https://andalusarabicchoir.com

facebook.com/andalusarabicchoir