قام التيار الوطني الحرّ هيئة سيدني برئاسة الدكتور طوني رزق بتقديم منح دراسية للطلاب اللبنانيين وذلك إيماناً منه بأن الشباب هم مستقبل لبنان الواعد في الإغتراب وهم أمله الوحيد.

10منح صبّت كلّها في مجال دراسة العقارات، قيمتها 8000 $سلم منها منسق الهيئة الدكتور رزق 5 في زيارةٍ قام بها لراعي  الأبرشية  المارونية في أستراليا سيادة المطران السامي الإحترام أنطوان شربل طربيه الّذي أثنى بدوره على أهميّة هذه الخطوة شأناً منها بتوجيه شبابنا نحو العلم والثقافة في شتّى المجالات بالإضافة إلى أنها خطوة تعزّز الأخوّة والمحبة والعطاء اللامتناهي . وكان وعد من رزق بإشرافه الأكاديمي الكامل على هذه المنح وبإكمال هذه المسيرة و أنّ التيار الوطني الحرّ في سيدني سيكون دائماً أوّل من سيمدّ يَدَه لمساعدة التلاميذ على متابعة تحصيلهم العلمي بأكمل وجه.

وللغاية نفسها زار الدكتور رزق رئيس دير مار شربل الأب لويس فرخ لتسليمه 5 منح للطلاب وبدوره رحّب رئيس الدير بهذه الخطوة شاكراً التيار الوطني الحرّ على هذه المبادرة مشجعاً إيّاه على إكمال مسيرة العطاء من أجل بعضنا البعض مشدّداً على استعداده للتعاون الكامل عند كلّ خطوةٍ مماثلة في المستقبل.

ناتالي مارون

سيدني أستراليا