بلحيته وأنفه وعينيه الصغيرتين، يجمع الطالب الإيراني رضا برستش شبهاً هائلاً بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، وكاد هذا الشبه يقوده إلى السجن في عطلة نهاية الأسبوع.
فقد تجمّع العشرات حول برستش خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة همدان (غرب إيران)، لالتقاط صور «سيلفي» معه والاحتفاظ بذكرى الشبه الكبير الذي يجمعه بأفضل لاعب في العالم خمس مرات.
وفي ظل الإخلال بالنظام العام الذي سبّبه تحلّق الناس حوله، اضطرت الشرطة إلى اقتياده إلى مركز لها وحجز سيارته لحل المشكلة.
ويشبه برستش (25 عاما) ميسي (29 عاما) لدرجة أن وسيلة إعلامية أوروبية استخدمت قبل فترة صورة له، باتت متداولة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لترفقها بخبر عن النجم الأرجنتيني عبر حسابها على موقع «تويتر».
مصرية أمطرت زميلها بعبارات الحب والغزل فأحالتها الجامعة على التحقيق
قررت أحد الجامعات المصرية في محافظة السويس الواقعة في شمال القاهرة، إحالة طالبة بكلية الآداب إلى التحقيق واستدعاء ولي أمرها بسبب قيامها بتعليق لافتة داخل الحرم الجامعى كتبت عليها لحبيبها عبارات من الحب والاعتذار.
وأكد الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس، أنه تم إحالة الطالبة للتحقيق لمخالفتها اللوائح ونظام الجامعة، وتم التنبيه باستدعاء ولي أمر الطالبة لمناقشته فيما حدث من ابنته داخل الجامعة.
وقامت الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بالاعتذار لحبيبها مودي بالكتابة على اللافتة «أنا غلطت في حقك كتير وبعتذرلك أمام كل الناس.. آسفة يا مودي بحبك أوي».
واختفت الطالبة من الجامعة بعد قيامها بتعليق اللافتة داخل الجامعة، ورفض حبيبها الطالب الحديث مع أي أحد وانصرف من الجامعة.