بعد النجاح الذي حققته فرقة الاندلس العربية في حفل الاوبرا هاوس العام الماضي، فهي ستلتقي مجدّداً مع عشاق الطرب والفن الأصيل في الرابع من كانون الاول ديسمبر المقبل في الاوبرا هاوس مع مجموعة جديدة من الاغاني والموشحاتghada2 المختارة بقيادة السوبرانو الفنانة غادة ضاهر علماوي وادارة د. نويل علماوي على البيانو، وعدنان بركات على العود ومحمد للّو على القانون وفارس خوري على الكمان وستيوارت فانديغراف على الناي والكلارنيت والسن براسي على (الدابل باس) وآدم يلماز على الطبلة وطوني اشقر على الدف  وجورج جرّوج على الرق وفيليب علماوي على الطبول (الدرامب كيت).

معلوم ان الفرقة شاركت هذا العام بعدة نشاطات فنية منها المهرجان الرابع والثلاثين للجالية اليونانية ومهرجان الدارلينغ هاربر للفولكلور اللبناني الذي تنظمه فرقة ارز لبنان الفولكلورية.
وتسعى فرقة الاندلس العربية الى نشر التراث الموسيقي الشرق اوسطي واعطاء فكرة عن غنى هذا التراث الموسيقي الثقافي في افضل صوره. فالموسيقى هي افضل لغة تخاطب العقل والقلب في آن واحد وتتواصل مع المجتمع الاسترالي دون الحاجة الى فهم اللغة. «امسية»  ستقدم في صالة UTZON في الاوبرا هاوس.
الى الراغبين بحضور هذه الامسية يرجى الحجز في اقرب وقت ممكن لأن البطاقات محدودة.

تقام الامسية في الاوبرا هاوس نهار الاحد الواقع فيه 4 كانون الاول ديسمبر 2016. تفتح الابواب الساعة الخامسة ويبدأ العرض الساعة 5:30 مساءً.

البطاقات: مراكز اولى 120 دولاراً،

غير محددة 70 دولاراً.
هاتف (02) 92507777

للحجز بالبريد الالكتروني:

www.sydneyoperahouse.co.lwhatson.oumsiya.aspse