بقلم هاني الترك OAM

عقد في سيدني مؤتمر «العقل والجسد والروح» شاركت فيه العالمة الروحانية العالمية روندا ستيوارت غارفيلد.. واجرى الصحافي ياندرو ستيفانور فحصاً لقدراتها الروحية.. وهي تقول انها ترى في اي شخص ما يسمى بالهالة حول جسده والتي معناها بالانكليزية Aura.. ولا يرى الناس هذه الهالة ولكنها تراها مع عدد قليل جداً من العلماء الروحانيين في العالم.
وهذه الهالة عبارة عن طاقة كهربائية مغناطيسية تنبعث من جسم كل انسان وتلف اعضاءه الجسمانية.. وهي تقول ان العلماء في الماضي لم يعرفوا بوجود هذه الهالة لأنها غير مرئية الا لاشخاص نادرين موهوبين.. ولكن مع تقدم العلم اصبح العلماء يعترفون بها ولا يدركون طبيعتها وتركيبتها ولا زالت خاضعة للبحث العلمي.. ومن الممكن من خلال هذه الهالة التي حول اعضاء الجسد ان تعرف العالمة الروحانية طبيعة هذا الشخص ونفسيته الداخلية وتركيبته العقلية والامراض التي يعاني منها.
وفي كتاب قرأته منذ مدة لـ بروفسوره وعالمة في الطب العقلي قالت انها تعرف امرأة موهوبة تجلس مع المرضى في عيادة الطبيب ولا تعرفهم.. وقبل ان يدخل المريض الى عيادة الطبيب ليشكو له مرضه الذي يعاني منه تذهب هذه المرأة قبله الى الطبيب وتقول له ما الذي يعاني منه.. فهي ترى الجسم الداخلي للشخص وكأنه لوح زجاج امامها.. وذلك من خلال الهالة التي تحيط باعضاء الجسد والرأس.. وهذه موهبة خلقها الله بها.. وقد تأكدوا من دقة بصيرتها بعد ان فحصوها وعرضوا عليها عدة مرضى حيث كانت ترى الامراض التي يعانون منها قبل ان يخبروا الطبيب عنها.