تواجد لاعبو فريق يوفنتوس الإيطالي على مسرح سبيد وايت آرينا في مدينة ملبورن الأسترالية، في حقل أقامته شركة الملابس الألمانية «أديداس» الراعية لملابس الفريق.
وتواجد جميع اللاعبين على المسرح في حضور الجماهير، وبرفقة الإيطالي ماسميليانو أليجري المدير الفني للفريق، والفرنسي ديفيد تريزيجيه رئيس أساطير يوفنتوس والمتواجد مع البعثة في أستراليا.
وخاض بطل الدوري الإيطالي مباراتين في الكأس الدولية للأبطال، أمام ملبورن الأسترالي أمس الاول  السبت ، ثم أمام توتنهام هوتسبر الإنكليزي غدا الثلاثاء 26 نموز يوليو.
أليجري: وجودنا في أستراليا مهم جدًا
أصّر المدير الفني لفريق يوفنتوس السيد ماسيمليانو أليجري أن أمام النادي الأبيض والأسود اختبارين مهمين ضد ملبورن فيكتوري وتوتنهام هوتسبير في أستراليا.
ويُركز المدير الفني التوسكاني على رحلة أستراليا والمشاركة في كأس الأبطال الدولية الودية للاستعداد للموسم المقبل بأفضل شكل ممكن ومحاولة الاحتفاظ بلقب الاسكوديتو من جديد.
قال أليجري بعد وصول الفريق إلى أستراليا «نحن سعداء جدًا بهذا الترحيب، الجميع يعمل بشكلٍ جيد هنا».
استطرد ماكس «سيكون لدينا اختبارين هامين ضد ملبورن وتوتنهام، إنها فترة مهمة للتحضير للموسم الجديد، وأهمية هاتين المباراتين هى في القدرة على تحليل حالتنا الراهنة قبل انطلاقة السيري آ، بغض النظر عن النتيجة بالطبع».