زعمت امرأة بأنها أتلفت نصف بطاقة اليانصيب الوطني البريطاني الرابحة التي تؤهلها للحصول على 47 مليون دولار بعد أن غسلت ملابسها.

وهرعت المرأة، التي لم يكشف عن اسمها، إلى الوكيل الإعلامي المحلي للجائزة «أمبلسايد نيوز» في وورستر الجمعة وهي تحمل قصاصة ورقية.

وظهر على بطاقة اليانصيب المغسولة أرقام الجائزة المعلنة، غير أن التاريخ والباركود والرقم المتسلسل لم تظهر جراء الغسيل، بحسب «سكاي نيوز عربية».

وقالت المرأة «لقد مررت بحالة مدمرة للأعصاب، لم أنم طوال الليل.. منذ أن عثرت على البطاقة في معطف الجينز، حاولنا أنا وابنتي أن نجفف البطاقة بواسطة مجفف الشعر.. يمكنكم رؤية العام 2016، ولكن ليس التاريخ».

وقالت إنه لا يوجد إلا محلين لبيع اليانصيب في منطقتها بمدينة وورستر، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى أحدهما قبل السحب بيوم لأنها كانت تريد أن تشتري شيئا آخر.

وقال مالك «أمبلسايد نيوز» ناتو باتيل، الذي باع البطاقة الرابحة، إنه من المستحيل التحقق من البطاقة وما إذا كانت قد بيعت من محله في وارندون ما لم يتم مسحها ضوئيا، وهو الأمر المستحيل من دون الباركود.

ومع ذلك، فإنه ما لم يتم الاعتراف بالبطاقة، فإن «كاميلوت» ستنتظر إلى السابع من يوليو المقبل لمن يتقدم بالنصف الثاني من البطاقة الرابحة للحصول على قيمة الجائزة البالغة 47 مليون دولار، وإلا فإن الأموال ستوجه لمشروعات اليانصيب الوطني.