أعلن الحاكم العام، صاحب السعادة الجنرال ديفيد هيرلي، حامل وسام الاستحقاق الأسترالي (متقاعد)، عن تهانينا للفائزين البالغ عددهم 737 في قائمة تكريمات عيد ميلاد الملك 2024.
تم تكريم 493 أستراليًا في مجالات الخدمة المجتمعية والعلوم والبحث والصناعة والرياضة والفنون والمزيد في القسم العام لوسام أستراليا. تتضمن قائمة الأوسمة أيضًا:
25 حائزًا على جوائز في القسم العسكري لوسام أستراليا
162 جائزة استحقاق
57 جائزة مميزة وبارزة (عسكرية).
يُعد وسام أستراليا تقديرًا وطنيًا للإنجاز والخدمة المتميزة. يتم تكريم الأشخاص من جميع الخلفيات والأجزاء في أستراليا والاحتفال بهم من خلال الوسام.
“من خلال تكريم اليوم، نسلط الضوء على جهودهم والتأثير الذي أحدثوه والفارق الذي أحدثوه. نيابة عن جميع الأستراليين، أشكر المتلقين على خدمتهم وأهنئهم على تكريمهم»، قال الحاكم العام.
“نظام التكريم والجوائز ملك لجميع الأستراليين، ومن خلال ترشيح الأشخاص للتقدير في وسام أستراليا، لدينا جميعًا دور نلعبه. لقد كنت ثابتًا على أن الوسام يجب أن يعكس تنوع مجتمعنا – أنا سعيد بالتقدم الذي أحرزناه على مدى السنوات الخمس الماضية. لكي يستمر، ويجب أن يستمر، نحتاج إلى أن يأخذ الناس الوقت لترشيح الأشخاص الذين يلهمونهم”.
كل شخص معترف به في قائمة تكريم عيد ميلاد الملك 2024 لديه شيء مشترك – شخص ما أخذ الوقت لترشيحه. بغض النظر عن مدى قيمة مساهمة شخص ما، لا يمكن الاعتراف به ما لم يتم ترشيحه.