يمكن أن يكون السفر الدولي فرصة لإعادة التواصل مع العائلة أو الأصدقاء أو خوض المغامرة التالية. لكن السفر إلى الخارج يمكن أن يأخذ منعطفاً خاطئاً، ولهذا السبب يعد Smartraveller.gov.au موقع يجب زيارته.

يساعدك Smartraveller على التخطيط لرحلتك، وتضمن لك خدمة الاشتراك المجانية البقاء على اطلاع أثناء غيابك. في الأساس، فهو رفيقك الموثوق به في السفر عندما يحدث ما هو غير متوقع.

تُظهر الإحصائيات الصادرة عن تقرير تأمين السفر الأخير الصادر عن وزارة الخارجية ومجلس التأمين الأسترالي أن أكثر من 94% ممن زاروا موقع Smartraveller شعروا بأنه جعلهم أكثر وعياً بالمخاطر. واتفق 92% على أن الموقع قد أعدّهم لإدارة المخاطر عند السفر.

بالنسبة للسيدة سعيد*، كان من الممكن أن يكون التخطيط لرحلة عائلية قد حدث بشكل خاطئ بسهولة.

«كنا نفكر في البداية في قضاء عطلة في مصر، ولكن عندما قمنا بزيارة Smartraveller غيرنا رأينا. كانت نصيحة السفر هي «أعد النظر في حاجتك للسفر» وبناءً على المعلومات الموضحة قررنا أننا لا نريد المخاطرة.»

لدى Smartraveller نصائح سفر لأكثر من 175 وجهة. يتضمن ذلك معلومات حول الصحة، وما يجب عليك فعله أثناء غيابك، والسلامة، والقوانين المحلية، والممارسات الثقافية.

السيدة أكيرا*، وهي مسافرة ذات خبرة، تعرف جيداً مدى أهمية البحث عن رحلتك القادمة.

«لقد أنقذتني نصيحة Smartraveller بشأن الجمارك والسلامة من المواقف الصعبة، مما سمح لي بالاستكشاف بثقة وإنشاء ذكريات تدوم طويلاً.»

السيدة جيني*، وهي مسافرة منفردة في الصين، تنسب الفضل إلى Smartraveller في رحلة لا تنسى.

«بفضل نصائح Smartraveller، تمكنت من التنقل في بكين بسهولة وحولت توتري إلى إثارة!»

لدى Smartraveller أيضاً معلومات حول متطلبات التأشيرة وتأمين السفر وما يجب عليك فعله إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، على سبيل المثال، إذا سُرق منك شيء ما، أو فقدت جواز سفرك.

لكن Smartraveller لا يقتصر على تقديم النصائح فحسب، بل إنه أيضاً شريان الحياة، حيث يوفر معلومات محدثة أثناء غيابك من خلال خدمة الاشتراك المجانية.

من بين الأشخاص الذين اشتركوا في تحديثات نصائح السفر الخاصة بـ Smartraveller، وافق 99% منهم على أن لديهم أحدث المعلومات.

لقد اشترك السيد تشاو* في التحديثات الخاصة بوجهة عطلته.

«عندما كنت في الخارج، تلقيت رسالة بريد إلكتروني تحذرني بشأن بعض الظروف الجوية المتغيرة. معرفة ما كان يحدث جعلني أشعر بالأمان».

حتى عند زيارة الأماكن المألوفة، بالنسبة للسيد راجيش*، كان البقاء على اطلاع دائم أمراً ضرورياً للسفر.

«لقد قمت بزيارة عائلتي في الهند عدة مرات، وأنا أعرف ما يجب أن أفعله وأين أذهب، ولكن الاشتراك في تحديثات Smartraveller يمنحني راحة البال، بغض النظر عن مكان وجودي.»

سواء كنت مسافراً لزيارة العائلة والأصدقاء أو لقضاء العطلات، اجعل Smartraveller.gov.au وجهتك الأولى. قم بزيارة Smartraveller اليوم!

*تم تغيير الأسماء لأسباب تتعلق بالخصوصية