أقام كل من الدكتور مصطفى علم الدين وعادل الحسن حفل عشاء تكريمياً على شرف الدكتورممدوح مطربمناسة تعيينه منسقاً عاماً للحزب التقدمي الاشتراكي في أستراليا. حضر المناسبة القنصل اللبناني العام شربل معكرون ورئيس التجمع المسيحي والي وهبة أنور حرب وطوني عبيد عن القوات اللبنانية وطوني طوق عن التيار الوطني الحر وأكرم المصري عن الحزب التقدمي الاشتراكي وزاهي علامة عن الرابطة الدرزية، والاعلاميون أنور حرب وجوزيف خوري وسايد مخايل.
وحضرمايكل رزق عن غرفة التجارة وعدنان مرعي ومروان مطر وطنوس فرنسيس وملحم حلاوي والأطباء الياس كعدي وسام نصار وتاد كورديان وعزالدين علم الدين وطوني بو ملحم وحسين علوش.
عرّف المناسبة حسين علوش حيث عدد التوأمة المشتركة بين الدكتور علم الدين وصديقيه الدكتور مطر و عادل الحسن ثم تحدث القنصل العام معكرون فقدم التهنئة للدكتور مطر وشاكراً الدكتور علم الدين و الحسن على هذه الدعوة متنمياً ان يكون لبنان الوطن نسخة عن سيدني في تنوعها ثم كانت كلمة عادل الحسن تلاه الزميل أنور حرب حيث افاض في كلمته عن الصداقة التي تجمع مطر و علم الدين الحسن . اما الدكتور علم الدين أبدى سعادته بهذه الوجوه الكريمة والصديقة وتمنى لصديقه الدكتور مطر التوفيق.
وكانت كلمة الدكتور ممدوح مطر كانت مؤثرة حيث كان ممتناً وشاكرا لصاحبي الدعوة
وكانت كلمة لرئيس الحزب في الولاية أكرم المصري ورئيس الرابطة الدرزية زاهي علامة و ملحم حلاوي وكانت كلمة مشتركة من أطباء الاختصاص كعدي نصار وكورديان.