تم الافراج عن ممرض من السجن كان مدانً بمساعدة المحاربين في سوريا بشرط وضعه تحت جهاز المراقبة لتحركاته وعدم مغدرة فكتوريا او استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك تخوفاً من قيامه بعملية إرهابية على التربة الأسترالية

وقد نجحت الشرطة الفدرالية في طلبها مراقبة الرجل الذي اسمه »آدم بروكمان« بـ »اثني عشر« من القيود المفروضة على حريته الشخصية في المحكمة الفدرالية

وكان آدم في السجن منذ عام »2015« وقد أطلق صراحه من السجن بسبب التخفيف من مدة السجن لبعض السجناء بسبب وباء كورونا.

عقاقير طبية للقلب تشفي من اعراض كورونا البعيدة المدى

يجري العلماء الالمان الأبحاث على عقاقير طبية لعلاج امراض القلب تصلح لعلاج اثار الإصابة بـ»كورونا« بعد ان شفت رجلاً يبلغ من العمر »59 عاماً« خلال ساعات.

فإن واحداً على الأقل من كل 8 اشخاص يصابون بـ»كورونا« تستمر معاناتهم من الاعراض مثل ضيق في التنفس وضعف الذاكرة وعدم التركيز لعدة أشهر.

وأسباب وطبيعة الاعراض نتيجة الإصابة بـ»كورونا« لا تزال غامضة ولكن يعتقد البعض من العلماء انها تعود الى رد فعل جهاز المناعة.

وكان يعاني المريض من اعراض كورونا على المدى البعيد مثل الإرهاق وفقدان التذوق وضعف الذاكرة وتم علاجه بعقاقير طبية تحمل اسم »بي سي 007« تعالج عادة امراض القلب حيث تنشط جهاز المناعة.

ويعني ذلك ان هذه العقاقير تساعد الجسم ولا تضر جهاز المناعة وقد شعر الرجل تماماً بإعادة ذاكرته وتركيزه واختفت اعراض المرض.