افتتح بنك سدني يوم الثلاثاء 6 مارس آذار فرعه الجديد في تشاتسوود بحضور الدكتور نيكولاس باباس ، رئيس مجلس إدارة بنك سيدني ، والدكتور سليم صفير رئيس مجلس إدارة بنك بيروت ، والسيد نار أرام خاتشادوريان ، والمساهم في بنك بيروت ، السيد ميلتوس ميكائيلاس. ، الرئيس التنفيذي لبنك سيدني ، وفريق المديرين التنفيذيين والإدارة في البنك الدولي إلى جانب السياسيين والدبلوماسيين ، ورئيس البلدية المحلي ، والمستشارين ، وقادة المجتمع ، وممثلي وسائل الإعلام.
في كلمته الافتتاحية ، رحب الدكتور نيكولاس باباس ، رئيس مجلس الإدارة ، بالضيوف في الفرع الجديد لبنك سيدني وقال: «يوم عظيم من الفرح أن نقف في ضواحي سيدني الشمالية ومنطقة تشاتسوود هي مركز تجاري وثقافي ولهذا نحن هنا. إنها منطقة تخدم المجتمع المحلي النشط وهذا ما يقدمه بنك سيدني في إطار الخدمة أيضًا «.
«من دواعي سرورنا دائمًا حضور هذه الفعاليات بحضور رئيس المجموعة المحترم الدكتور سالم صفير. إنها رؤية الدكتور صفير التي أدت إلى بنك سيدني. واختتم دكتور باباس قائلاً: «إنه صاحب خبرة عمرها 17 عامًا في مجال الخدمات المالية».
في كلمته ، قال الدكتور سليم صفير ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك بيروت ، ?هذه المناسبة لها عدة معانٍ. إنها شهادة إضافية بأن بنك بيروت مخلص لمهمته في خدمة مجتمعنا حول العالم. وهذه المناسبة عزيزة على قلبي لأنها تجري في سيدني ، وجهتي المفضلة. يمكننا فقط أن نجعل هذه المغامرة قصة نجاح «.
وقد عبر السيد ميلتوس مايكائيلاس ، الرئيس التنفيذي لبنك سيدني ، عن شكره للجميع للانضمام إلى فريق البنك في هذه المناسبة الخاصة ، وقال: «منذ عامين ، كان لدينا حلم فتح فرع في شاتسوود ، وهنا اليوم في المكان حيث يريد البنك أن يكون! نحن فخورون لتركيزنا على بناء ودعم المجتمعات من حولنا. نشكرهم على كل الدعم الذي قدموه لنا كل تلك السنوات ، واليوم ، شكراً جزيلاً لكم و المجتمع في شاتسوود للدعم والحضانة التي أظهروها لنا منذ اليوم الأول. شكراً لك يا شاتسوود ، شكراً لك فريق Chatswood ، وأشكرك جميعاً على وجودك معنا اليوم «.
يقع الفرع الجديد في 420 Victoria Ave، Chatswood ويفتح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا إلى 5:00 مساءً