صدر خارج استراليا كتاب Pills of God للمجرم المدان بتصنيع المخدرات ستيفن سباليفيرو وبقي عامين على اطلاق سراحه من السجن من العقوبة التي مدتها 16 عاماً ويبلغ ثمن الكتاب 9،69 دولارات وتعود ارباحه لدار نشر غير معروفة والى المنظمة الخيرية Enough is Enough .
ويقول ستيفن في الكتاب انه لن يسامح خطيبته شارلوت ليندستورم التي خانته وبلّغت عنه للشرطة. فقد ادانته بتصنيع 44 كيلوغراماً من مخدر اكستاسي واثناء المحاكمة استأجرت شارلوت رجلاً لقتل شاهد كان يعتزم تقديم اقواله ضد ستيفن.
وقد كتب ستيفن كتابه اثناء قضائه عقوبة السجن اذ لم يبق امامه سوى عامين لإخلاء سبيله من السجن.
ويصف في الكتاب الأذى النفسي الذي لحق به بسبب بلاغ خطيبته عنه لمفوضية مكافحة الجريمة لنيو ساوث ويلز والقبض على اكبر عصابة لتصنيع مخدر الاكستاسي في العالم.
والقت الشرطة القبض على شارلوت السويدية الجنسية عام 2007 لاستئجارها رجل لقتل شاهدين من النيابة العامة كانا يزمعان الإدلاء بأقوالهما للمحكمة ضد ستيفن.
وقد امضت شارلوت ثلاثة اعوام في السجن وتم ترحيلها الى الخارج وهي مختبئة بعدما وجه التهديد على حياتها.
وقد برأت المحكمة ستيفن من تهمة التأثير على شارلوت بهدف التآمر لقتل الشاهدين.
وذكر ستيفن في كتابه عن جرائمه التي ارتكبها ولم تكشف الشرطة عنها مثل تصنيعه المخدرات التي تبلغ وزنها 500 كيلوغرام وقبل مشاركته في سرقة السيارات الفخمة. فقد اشترى مع رجل آخر جهاز تصنيع الاكستاسي وصنّع ما يعادل قيمته 35 مليون دولار في الصين وتمكّن من ادخال عشرة اطنان منها الى استراليا.
واثناء قبوعه في السجن عام 2013 اعطى اوامره لمساعد له في مزرعة في نيو ساوث ويلز باحراق 4،5 اطنان من المواد الكيمائية التي كانت تستخدم لتصنيع ما يعادل 360 مليون دولار من الاكستاسي.
وقال محاميه انه تم ادانة ستيفن بموجب الادلة التي قدمت للمحكمة.
غير ان شرطة نيو  ساوث ويلز لم تؤكد فيما اذا كانت تحقق في ادعاءات ستيفن.