شهدت إحدى شوارع غرب سيدني حادثة إطلاق نار مروعة، حيث تم إطلاق حوالي 10 رصاصات خارج منزل في شارع “تشيزولم” بمنطقة أوبورن، حوالي الساعة 3:15 مساءً. يُعتقد أن الحادث مرتبط بنزاعات بين العصابات، وفقاً لتقارير محلية.

تفاصيل الحادثة

أفاد شهود عيان بأن رجالاً مقنعين، يرتدون أقنعة “بلاكلوفا”، أطلقوا وابلاً من الرصاص قبل أن يفروا من المكان بسرعة. على الرغم من العدد الكبير للرصاصات التي أُطلقت، لم يتم الإبلاغ عن إصابات، ولم يكن هناك حاجة لتقديم أي علاج طبي.

هرعت شرطة نيو ساوث ويلز ومسعفو الإسعاف إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغات، حيث تصاعدت المخاوف بين السكان المحليين الذين وصفوا الحادث بالمرعب.

حادثة حريق قريبة قد تكون مرتبطة

بعد أقل من 10 دقائق من إطلاق النار، تم استدعاء فرق الإطفاء إلى شارع “أتكينز” في منطقة كارامار، التي تبعد بضعة ضواحي عن أوبورن، للتعامل مع سيارة مشتعلة. ووفقاً لشهود عيان، شوهد رجال يرتدون ملابس داكنة يفرون من السيارة وهي تحترق، مروراً بمحمية “هايدن بارك” المجاورة.

التحقيقات جارية

لم تؤكد الشرطة بعد ما إذا كانت حادثة إطلاق النار وحريق السيارة مرتبطتين ببعضهما البعض، ولكن التحقيقات مستمرة. تستمر السلطات في استجواب الشهود وجمع الأدلة لمعرفة ملابسات الحادثتين وما إذا كانت خلفهما تصفية حسابات بين العصابات المتناحرة.