يتدفق المراهنون من الولايات المختلفة لحضور سباق المجموعة الأولى الذي تبلغ قيمته 20 مليون دولار.

بعد فوز سباق TAB Everest الذي تبلغ قيمته 20 مليون دولار بلقب “أغنى سباق في أستراليا”، يمكن الكشف الآن عن أن ولاية نيو ساوث ويلز تجتذب أيضًا المراهنين بأعداد كبيرة من ولاية فيكتوريا المنافسة.

سيسافر واحد من كل أربعة مراهنين على مضمار سباق رويال راندويك لأغنى سباق من فيكتوريا – مما يعني التخلي عن كأس كولفيلد يوم السبت المقبل لصالح كرنفال TAB Everest في سيدني.

مع استعداد سيدني لأكبر يوم لها في تقويم سباقات الربيع، تؤكد البيانات الجديدة من نادي سباقات الخيل الأسترالي ارتفاعًا كبيرًا في حاملي التذاكر العامة – بنسبة 36 في المائة عن أرقام العام الماضي.

كشفت رئيسة قسم التجارة في ATC دونا فوربس أن بيانات المبيعات تظهر أن 29 في المائة من حاملي التذاكر سيسافرون بين الولايات، حيث سيتوجه الأغلبية على الطريق من فيكتوريا “لتكونوا على جانب المضمار لأحدث سباق من الفئة الأولى في البلاد”.

ومن المتوقع أن يشهد أكثر من 40 ألف شخص أفضل العدائين في العالم وهم يجتمعون معًا في سباق TAB Everest من الفئة الأولى بقيمة 20 مليون دولار، وسباق King Charles III Stakes من الفئة الأولى بقيمة 5 ملايين دولار على مسافة 1600 متر.

ولكن قبل أن يتسابق المراهنون إلى مواقعهم على جانب المضمار يوم السبت المقبل، ستتاح الفرصة للعديد منهم لإظهار قدراتهم في أحداث حصرية طوال أسبوع إيفرست.

يوم الاثنين، ستحتل السيدات مركز الصدارة في إفطار TAB Everest للسيدات، بالشراكة مع Vogue، قبل أن يتم الإعلان عن Barrier Draw ليلة الثلاثاء.

في ليلة الخميس، سيقام حفل عشاء Everest Gala قبل غداء Business Sydney يوم الجمعة. تستعد الزوجات الحقيقيات في مشهد سباق الخيل في سيدني لأكثر أسابيع العام بريقًا، حيث يستعدن لمشاهدة شركائهن يتسابقون في كرنفال TAB Everest.

لكن هانا سكوفيلد وشيريدان باين، زوجتا تشاد سكوفيلد وريجان بايليس، قالتا إن أسلوب حياتهما مختلف تمامًا عن “زوجة الرياضيين البارزين العاديين”.

قالت السيدة سكوفيلد: “غالبًا ما يتعين على الأولاد خفض الوزن، لذا ليس الأمر وكأننا نذهب لتناول وجبات غداء وعشاء فاخرة طوال الوقت”.

“يتعين على (تشاد) حقًا مراقبة ما يأكله والذهاب بقوة إلى صالة الألعاب الرياضية والساونا.

“أعتقد أن دوري كزوجة فارس هو التأكد من عدم وجود الكثير من الوجبات الخفيفة المغرية في المنزل

“ومع ذلك، فأنا متأكدة من أنه من المثير أن أكون على جانب المضمار وأشاهدهم يفوزون بالسباقات في يوم سباق كبير. يجب أن يكون نفس الشعور الذي تشعر به زوجات نجوم الرياضة الأخريات عندما يشاهدن شركائهن يفوزون بمباراة كبيرة”. تزوجت من الفارس تشاد سكوفيلد منذ عام 2019 وهي خبيرة في أزياء يوم السباق، قالت سكوفيلد إنه من المهم أن يكون لديك قطع أساسية في خزانة الملابس يمكن ارتداؤها عدة مرات بطرق مختلفة.

قالت: “أعتقد أن السباق هو صناعة خاصة في عالم الموضة، لأن بعض القطع لا تتأثر بمرور الزمن، لذلك هذا ما أحبه في خزانة ملابسي”. “أحيانًا أعيد تصميم الأشياء بطريقة كنت أرتديها منذ سنوات، وخاصة في الأيام الأكبر، فكلما كانت أكثر جرأة كان ذلك أفضل.

“إنها دائمًا مهمة كبيرة محاولة العثور على زي للسباقات، لكنها ممتعة. إنها نصف المتعة”. وفي الوقت نفسه، أخبرت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج وابنة عائلة السباق الملكية، كيت ووترهاوس، صحيفة Saturday Telegraph أن أهم نصيحة لها لمن يذهبون إلى السباق لأول مرة كانت بسيطة – تجنب ارتداء أحذية جديدة تمامًا.

“هناك شيء يناسب الجميع في يوم السباق، سواء كنت من محبي الموضة أو السباق أو مجرد قضاء الوقت مع الأصدقاء، إنه يوم رائع حقًا”، قالت. “وعندما يتعلق الأمر بالموضة، ستشعر بالثقة إذا شعرت بالراحة.

“لذا تأكد من عدم ارتداء أحذية جديدة تمامًا.