الفنان الموسيقي جورج رمزي انضم هذا العام الى لجنة التحكيم في مسابقة نجم النجوم النسخة السادسة التي ستجري في 4 تشرين الاول اكتوبر على مسرح برياتن براون بانكستاون.
وفي سدني ترك جورج رمزي بصماته الفنية في معظم مسارحها ومناسباتها. وهو أعلن عن سعادته كونه جزءاً من مسابقة نجم النجوم لهذا العام.

ولد جورج رمزي في محافظة بورسعيد في جمهورية مصر العربية. بدأ مشواره الفني مبكراً، وهو لا يزال في المرحلة الإعدادية في المدرسة.

اعتقاداً بأن الموسيقى ليس لها مستقبل، أراد والداه أن يكمل تعليمه. وبالفعل، حصل جورج على بكالوريوس تجارة – قسم حاسب آلي.

لكن عشقه للموسيقى قاده لدراسة الموسيقى أيضاً، فدرس الموسيقى الشرقية بالمعهد العالي للموسيقى العربية في القاهرة. كما انه درس بالمراسلة بمعهد “School of Music” في أنجلترا، وكان يجتاز الامتحانات في المعهد البريطاني الثقافي بالقاهرة.

إنضم جورج لفرقة موسيقية في بور سعيد، وكان معه حينئذ الفنانون عمرو دياب، ابراهيم عبد القادر وسامح يسري.

خلال هذه الفترة عمل في ستوديوهات في القاهرة والاسكندرية وتعامل مع مطربين كبار مثل الفنان إيهاب توفيق وحمادة هلال. وإفتتح ستوديو خاص به في الاسكندرية. وواكب بزوغ نجم العديد من الفنانين المشهورين ومنهم الفنان عمرو دياب.
انتقل جورج الى استراليا عام 1993 فكان يحلم شأنه شأن الكثير من الشباب أن يدرس في الخارج ومن تم درس الموسيقى والصوتيات
Digital Recording بجامعة UTS في سيدني – استراليا، وكانت نقلة كبيرة له في مجال التقنيات.

إستقر جورج في سيدني، ورغم عدم وجود التواصل الاجتماعي حينذاك، بدأ التعارف مع المطربين المحليين. أسس استوديو خاصاً به  استقبل فيه معظم الفنانين من أستراليا بالإضافة إلى نجوم من العالم العربي ومنهم إيهاب توفيق ونانسي عجرم وعمرو دياب.

إنضم جورج الى لجنة التحكيم في مسابقة «نجم النجوم» للغناء عام 2024.
وتبقى ألحان جورج رمزي المتميزة تلقى صدى في أستراليا من خلال ألحان وضعهاا لمطربين على اختلاف جنسياتهم وألحان أخرى عبرت البحار لترسو في مصر.