تحدث الممثل والمنتج الأميركي كيفن كوستنر عن لقاء خاصّ جمعه بالأمير ويليام، ولي العهد البريطاني، قبل بضع سنوات، وذلك في قصة غلاف مجلة «People» السنويّة.

احتلّ كوستنر (69 عاماً) المرتبة الأولى في قائمة مجلة «People»، وتضمّنت قصة الغلاف لهذا الأسبوع لقاءه مع الأمير ويليام، الذي تحدث عن اللايدي ديانا، وقال إنه لا يملك سوى الذكريات الجميلة عنها.

وتذكر كوستنر رده عندما تلقى رسالة مفادها أن الأمير يودّ التحدّث معه، فقال باستغرب حينها: «ماذا؟».
وتابع: «التقينا في غرفة بمفردنا، وتصافحنا، والجملة الأولى التي خرجت من فمه هي: «أتعلم، كانت أمي معجبة بك نوعاً ما».

وتحفظ النجم الحائز على «أوسكار» على مشاركة ما تحدّثا عنه خلال بقية اللقاء الخاص، مكتفياً بالقول إن التجربة مع أمير ويلز كانت «لطيفة للغاية»، ووصفه بـ»الشاب الصغير»، مؤكداً أنه «ترك في ذهني ذكريات جميلة عن شخصيته، وكيفية تقرّبي منه، وما تحدّثنا عنه».
وقبل اللقاء بسنوات، كان كوستنر على اتصال بالأميرة ديانا من أجل التعاون في جزء ثانٍ من فيلم «The Bodyguard»، وهو فيلمه الذي شاركته البطولة فيه ويتني هيوستن عام 1992.

وقال كوستنر الذي كان قد تعرّف على الأميرة ديانا عن طريق سارة فيرغسون (دوقة يورك): «كانت هناك لحظة تتطاير فيها الأمور بهدوء شديد، لأن هذه هي الطريقة التي أعمل بها، وكان الأمر لطيفاً للغاية.

وكانت سارة هي التي دبّرت (اللقاء بديانا). إنها رائعة للغاية، فبينما كان بإمكانها أن تقول: «حسناً، أنا أميرة أيضاً. ماذا عني؟»، لم تفعل ذلك على الإطلاق»، وتابع: «بدأت أنا وديانا في الحديث».