سيغلق فرع بريد أستراليا أبوابه الأسبوع المقبل، مما يجبر أفراد المجتمع في جنوب غرب سيدني على ركوب القطار إلى أقرب مكتب بريد لهم.
سيتم إغلاق مكتب بريد كامبسي بشكل دائم في 14 يونيو حزيران، لكن الإغلاق أثار قلق أفراد المجتمع الذين يعتقدون أنه لا يزال هناك طلب على خدماته.
وفي رسالة بريد إلكتروني، تم إخطار بعض العملاء بأن خزائن البريد الأسترالي الموجودة في شارع تشارلز مقابل سوبر ماركت ولوورث
ستتوقف أيضًا عن العمل في 12
يونيو حزيران. ولجأ أحد السكان المحليين إلى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد إغلاق مكتب البريد والخزائن، ووصف الخطوة بأنها «محبطة ومحيرة».
وكتبوا: «إنها مزدحمة على حد علمي».
«إذا كنت لا تسمح لي بالحصول على مكتب بريد، على الأقل دعني أحصل على الخزائن.»وأكدت أستراليا بوست أن المتجر سيغلق بحلول الشهر المقبل لكنها أكدت أن المنطقة «تتمتع بالخدمات الجيدة».
«اتخذت مؤسسة البريد الأسترالية القرار الصعب بإغلاق متجر
Campsie Post Shop
اعتبارًا من 14 يونيو من هذا العام بعد انخفاض زيارات العملاء بنسبة 20 في المائة على مدى السنوات الخمس الماضية.»تتمتع المنطقة المحيطة بالخدمات الجيدة، حيث يوجد 12 مكتب بريد داخل دائرة نصف قطرها ثلاثة كيلومترات، بما في ذلك مكتب بريد بيلمور الذي يقع على بعد محطة قطار واحدة. «سيبقى أكثر من 720 صندوق بريد في الموقع الحالي داخل مركز كامبسي. «سيتم عرض الأدوار على جميع أعضاء الفريق في المنافذ المحيطة أو بالقرب من المنزل.»حذر الرئيس التنفيذي لشركة Australia Post
بول غراهام سابقًا من أنه سيتعين إغلاق المزيد من مكاتب البريد حتى تظل الشركة قابلة للاستمرار من الناحية المالية.»من المؤكد أن هذا من وجهة نظري هو سيناريو نصف الكوب الممتلئ، ولكن هناك أشياء يتعين علينا القيام بها ونعمل عليها، وهناك أشياء نحتاج إلى الدعم منها من خلال العديد من أصحاب المصلحة لضمان بقائنا قادرين على البقاء على المدى المتوسط ​​والطويل»، قال أمام لجنة برلمانية في فبراير الماضي.
بموجب الإطار التنظيمي، يتعين على أستراليا الاحتفاظ بـ 4000 مكتب بريد على مستوى البلاد و2500 في المناطق الإقليمية والريفية.