كاتبة السيناريو أليس بيل (يسار) ونيكول كيدمان تلتقطان الصور الفوتوغرافية لعرض مسلسل «المغتربين» في سيدني 2023 (إ.ب.أ)
قالت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان إنها كانت تكذب بشأن طولها في بداية مسيرتها المهنية بعد أن قيل لها إنها طويلة جداً، حسبما أفادت صحيفة «التايمز».
وحُذرت نجمة فيلم «مولان روج» ومسلسل «بيغ ليتل لايز» من أن طول قامتها البالغ 5 أقدام و11 بوصة (180 سنتيمتراً) قد يؤدي إلى صعوبة في الحصول على أدوار.
بدلاً من ذلك، كانت كيدمان تتظاهر بأن طولها هو 5 أقدام و10.5 بوصة (177 سنتيمتراً)، مقتطعة نصف بوصة، لعبور اختبارات التمثيل.
وقالت كيدمان لمجلة «راديو تايمز»: «قيل لي: لن تحققي مسيرة مهنية… أنتِ طويلة جداً».
وعندما كانت كيدمان في سن 13 عاماً، وصل طولها إلى 5 أقدام و9 بوصات (175 سنتيمتراً)، وأضافت أنها كانت تتعرض للمضايقة بسبب قامتها.
وحسب الصحيفة، تظل كيدمان محاصَرة بتعليقات وقضايا تتعلق بطولها على الرغم من نجوميتها.
وقالت كيدمان: «كانوا يقولون: كيف الطقس أعلاه؟ أنتِ أطول بكثير مما كنت أعتقد… أو رجال يشتكون من ارتفاع كعب حذائي كلما ذهبت إلى السجادة الحمراء».
وتذكرتْ كيدمان فشلها في اختبار التمثيل لمسرحية «آني»، إذ كان طولها أكثر بنصف بوصة من الحد الأدنى المحدد للطول البالغ 5 أقدام وبوصتين.
وقالت إنه في حين تظل قامتها قضية تعترضها عندما ترغب في تجسيد شخصيات صغيرة، فإنها تعلمت أن تقدّر الفرص التي توفرها في أدوار أخرى.
وتقول كيدمان، التي تعيش في تينيسي مع زوجها منذ 17 عاماً، المطرب الريفي كيث أوربان، إنها تقول لابنتيها المراهقتين، ساندي وفيث، إن أي شعور بعدم الأمان الجسدي يعد غير مهم.
وأضافت: «ما يهم هو كيف تسمح للآخرين بأن يقولوا لك نعم أو لا، وما إذا كنت تقبل ذلك… المرونة الداخلية كإنسان هي قوته العظمى».