[slideshow_deploy id=’7043′]

اقام رئيس جمعية بخعون رجل الاعمال  فراس الشرقاوي عشاء تكريميا على شرف الناشط السياسي  الضيف  الزائر عثمان علم الدين في مطعم باي بلو .  وشارك في العشاء رئيس الرابطة المارونية  طوني خطار ، المنسق  العام لتيار المستقبل  عبدالله المير ، رئيس جمعية المنية وضواحيها هاني علم الدين، ورؤساء وأعضاء جمعيات من قضاء المنية الضنية والشمال وفاعليات من الجالية اللبنانية .
وتحدث محمود علي رشيد جبارة باسم صَاحِب الدعوة فراس الشرقاوي فرحب بالحضور وألقى قصيدة بالمناسبة .
وقال «باسمي وباسم اخواني العاملين في الادارة وباسم عائلات بخعون، اتقدم منكم  باسمى معاني الشكر والامتنان لتشريفكم ولحضوركم دعوتنا هذه . ان لقاءنا هو تكريم لاخ عزيز، يتمتع بخطاب الاعتدال والوسطية، ضيف جليل اتى من لبنان حاملا معه كل تحيات الشعب اللبناني للمغتربين في هذه البلاد، لقد حل اخا وصديقا بين اهله وأحبائه  واصدقائه» .
وشكر عثمان علم الدين فراس الشرقاوي على التكريم  كما شكر الجالية اللبنانية على الحفاوة والتقدير وتمنى  للجميع  الصحة والعافية والأمن والأمان والسلام لاستراليا ولبنان والعالم وقال : «تركنا وطنا يعج بالفتن والقلاقل والزبالة ونسأل الله سبحانه وتعالى عندما نعود  اليه ان  تهل البشائر وينعم بالأمن والدفء والاستقرار والنظافة. وأشكر هذه الوجوه الطيبة النضرة التي تعمل  ليل نهار من اجل خير الجالية الاسلامية والجالية اللبنانية  .»