[slideshow_deploy id=’17260′]

اقامت جمعية غزة الاورثوذكسية ندوة ثقافية في اجتماعها الشهري في قاعة غرينايكر حضره عدد كبير من اعضائها وضيوفهم من ابناء الجالية الفلسطينية والعربية استضافت فيها العالم الروحاني الدكتور علاء العوادي والزميلان هاني الترك والهام حافظ ورئيس النادي الفلسطيني جميل بطشون وامين سر  حركة فتح في استراليا عبد القادر قرانوح وغيرهم من الشخصيات البارزة.
والقى الدكتور العوادي محاضرة في الندوة وهو الحاصل على مؤهلات الدكتوراه من جامعة دبي في علم الباراسيكولوجي.
وهو عضو في العديد من الجمعيات الروحانية والفلكية استعرض فيها خبرته الطويلة في ما وراء علم النفس والعلاج الروحاني بجميع انواع السحر والمس الشيطاني والاستشارات الروحانية والنفسية وتفسير الاحلام والعلاج بالتنويم المغناطيسي واجاب على اسئلة الحضور في هذه المجالات.
وتحدثت المذيعة الهام حافظ عن ظاهرة الاشباح والتي  هي طاقة لارواح مجمدة تعثرت في العودة الى العالم الابدي لاسباب مأساوية مثل القتل او الانتحار.
وتحدث الزميل هاني الترك عن ظاهرة عودة الروح (تقمص الارواح) والتجسد الروحي ومعارضة الديانات السماوية الثلاث لها المسيحية والاسلام واليهودية وعن لغز العقل البشري.
ولعب بعد ذلك الجميع لعبة البنغو التي ادارها رامي شاهين وتبادلوا وجبة الفلافل بأصالتها الغزاوية والكنافة النابلسية من اعداد موسى ومها ابو نصيره ونهى الجلدة وبيرتا ضبيط. وتقدم الجمعية الشكر لمجموعة سواقي الاعلامية والمخرج رافق العقابي والمبدع حسين عبد زيد.