ككل عام  ساهمت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية وتحت رعاية دار الفتوى برسم الفرحة على وجوه أطفال المسلمين بمهرجان ضخم اتسعت نشاطاته لتشمل الكبير والصغير على أرض حديقة بول كيتينغ بارك في بانكستاون، حيث انتشرت أكشاك الطعام والحلوى والشراب اللذيذة والألعاب الكهربائية في أرجاء الحديقة التي غصت بالآلاف من مختلف الأعمار في جو رائع من الأنس والسرور على مدى يومي السبت والأحد.

في اليوم الأول وضمن مشاركة فريق المشاريع لإنشاد التراث ألقى فضيلة الشيخ إبراهيم الشافعي موعظة، تكلم فيها عن معاني التسامح في الإسلام.

فريق المشاريع للإنشاد كان له أثر كبير في إضفاء الفرح والسرور على الحاضرين.
يوم الأحد تكرر المشهد بمشاركة رئيس الجمعية الحاج محمد محيو ، بلال حميصي و عدد من السياسيين من بينهم زعيم المعارضة لوك فولي ممثلا بوزير الظل، نائب مدينة بانكستاون تانيا ميهايليك وزير الظل نائب ليفربول بول لينش النائب جوليا فين رئيس بلدية كانتربري بانكستاون كارل عصفور وأعضاء البلديات بلال الحايك، راشل حريقا، الكس كوسكوف، مسعود شاودري، جورج زخيا  ميشال اسحق، وعدد من المشايخ ورجالات الإعلام والفكر والتجارة والوجهاء في جاليتنا بالإضافة إلى حشود غفيرة من أبناء الجالية قدرت بالآلاف.

مسك البداية كانت كلمة الشيخ بلال حميصي الذي هنأ بالعيد، تلا ذلك كلمة رئيس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية الحاج محمد محيو.

ثم توالت الكلمات من الفعاليات السياسية والشعبية والجمعيات الإسلامية، تركزت الكلمات على تقديم التهاني للمسلمين بمناسبة العيد السعيد، بالإضافة إلى إكبار الجميع لإنجازات ونشاطات جمعية المشاريع.
تخلل المهرجان توزيع جوائز المسابقات الرمضانية التي كانت تقوم بها إذاعة الجالية الإسلامية 92.1 FM .
وكل عام وأنتم بخير