«مستعدة لتكرار تجربة الدراما الصعيدية بشروط»، هكذا عبّرت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي عن حبها للمسلسلات الصعيدية، والتي قدمت فيهما أكثر من تجربة كان آخرها مسلسل «سلسال الدم» بأجزائه، والذي عرض آخر أجزائه في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً. وأضافت فضالي: «على مدار أربع سنوات في مسلسل سلسال الدم، عشت مع اللهجة الصعيدية ودخلت قلبي، ومع الوقت أصبحت قريبة لي وهذا كان سبب موافقتي للمشاركة، في الجزئين الثاني والثالث من مسلسل أفراح إبليس مع النجمين جمال سليمان وصابرين، ولن أتردد في قبول أي عمل صعيدي، بشرط أن يكون الورق جيداً والدور مؤثراً».

وتابعت الفنانة الشابة: «انتهيت قبل رمضان من تصوير أفراح إبليس ـ 2، ومن المقرر عرضه على الفضائيات خلال أيام، ونستعد مع منتصف أغسطس، من أجل تصوير الجزء الثالث منه وأجسد خلاله شخصية دهب الخادمة، وقد تحديت نفسي في هذه الشخصية لأنني استكمل تقديمها بعد الفنانة آيتن عامر، لكن هناك تحولاً كبيراً للشخصية في الأجزاء الجديدة سيشعر بها المشاهد». وعبّرت منة عن سعادتها بعودتها إلى السينما، وذلك من خلال فيلم «حب تحت المطر» مع الفنان سامو زين وتأليف هيثم وحيد وإخراج عبدالعزيز حشاد وسيتم تصويره في عدد من الدول الأوروبية.

وتابعت: «انتهيت أيضاً من تصوير فيلم براءة ريا وسكينة، وهذا العمل يحمل العديد من المفاجآت عن القضية الشهيرة، حيث استطاع المؤلف الحصول على وثائق تثبت براءة ريا وسكينة من تهم قتل النساء في هذه القضية الشهيرة التي أثارت الرأي العام في عشرينات القرن الماضي».