يحرص نجوم ونجمات الفن على التواجد في سباق دراما رمضان لضمان تحقيق اعلى نسب مشاهدة جماهيرية.. وليس بالامر السهل الوصول للظهور على شاشات الفضائيات في الشهر الكريم.. ولأن وراء كل نجم قصة كفاح ومشوار صعب قطعه حتى يصبح نجما بالدراما الرمضانية.. الأنباء ترصد معاناة وأفراح وأحزان ونجاحات نجوم دراما رمضان 2020.

الفنانة غادة عبدالرازق احدى نجمات الدراما الرمضانية هذا العام، حيث تظهر على شاشة رمضان القادم من خلال سلطانة المعز كبطلة مع شريف منير ونسرين إمام ومحمود البزاوي ومن إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم..غادة ستجسد دور بائعة كبدة في إحدى الأسواق وهو دور ينتمي لنوعية الأدوار الشعبية التي كانت تحلم بتقديمها خلال السنوات الماضية.. وهي تعتبر ان اعمال رمضان الدرامية كانت فأل حسن عليها لأنه شهد انطلاقتها وشهادة ميلادها الفنية من خلال مسلسلات (اللص الذي أحبه – وادي فيران. – يا نساء العالم اتحدوا – عائلة الحاج متولي – سوق العصر) حيث تعرف عليها الجمهور واقتنع بموهبتها.

نالت غادة انتقادا شديدا ولاذعا بسبب اعترافها بكثير من الأسرار الخاصة بها.. لأن صراحتها دائما تضعها في مواقف حرجة وتعرضها للنقد.. فاعترافها بكثرة زيجاتها جعلها تستقبل انتقادا شديدا ولاذعا، حيث صرحت بأنها تزوجت 10 مرات..كذلك اعترفت انها اجرت عملية تجميل في أنفها وأخرى في وجهها وأنها تقوم بتغيير أسنانها كل 3 سنوات.. وأنها تتعامل مع طبيب نفسي باستمرار بسبب حالة الاكتئاب التي تصيبها احيانا.

غادة تعتبر ان حياتها تنقسم الى مراحل.. المرحلة الاولى حين انهت دراستها بالحاسب الآلي وتزوجت من رجل اعمال سعودي وانجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا.. والمرحلة الثانية عودتها لمصر وعملها كعارضة ازياء وموديل اعلانات ثم دخلت مجال التمثيل.. واحترفت الفن وشقت طريقها بصعوبة حتى اصبحت ضمن نجمات الصف الأول..اما المرحلة الحالية فهي مرحلة عشقها لأحفادها فهن بالنسبة لها اجمل الهدايا الالهية.

دخلت غادة في كثير من المشاكل والخلافات الحادة مع عدد من الفنانين والمنتجين والمخرجين منهم خلافها الذي وصل لساحة القضاء مع مخرج العديد من مسلسلاتها محمد سامي.. وكذلك مع هيفاء وهبي ورانيا يوسف وخالد يوسف.. والمنتجين ممدوح شاهين وحسن صبري.. وغيرهم كثيرون.