المعكرونة المصنوعة يدوياً، الزلابية الرقيقة، الكاري المطهو ببطء، البآيلا الأصيلة واللوكومادس الشهي و بعض الأطباق المغرية المتاحة في أحد أشهر مهرجانات الطعام في بانكستاون بايتس Bankstown Bites.

في يوم السبت 29 تموز/ يوليو من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساءً، سيتحول شارع أولمبيك في بانكستاون إلى جنة لعشاق الطعام مع العديد من أكشاك الطعام ، جولات الطعام، والترفيه، ومسابقة تزيين الكعك وعروض الطبخ.

وقد وُصف بانكستاون بأنه وعاء للمأكولات الدولية… وبانكستاون بايتس Bankstown Bites يوفر الفرصة المثلى لـ “تذوق العالم”.

استمتع بالمأكولات الراقية من مجموعة واسعة من أكشاك الطعام؛ المالطية، اليونانية، الفلبينية، الهندية، التركية، الآسيوية، اليابانية، المكسيكية، الإسبانية، البرتغالية، المصرية، الإيطالية والتايلاندية… !

بالتزامن مع مهرجان الطعام، ستكون هناك أيضاً مجموعة من الأنشطة المذهلة في مركز بانكستاون للفنون.

انضم إلى ديانا تشان Diana Chan، مقدمة البرامج التلفزيونية والطاهية والفائزة في برنامج MasterChef لعام 2017 والمفضلان لدى المعجبين Arrnott and Fuzz من برنامج My Kitchen Rules لعام 2022، حيث سيقدمون عروض طهي مثيرة.

كما ستعود جولات Bites Food Tours الشهيرة هذا العام، حيث ستتم مرافقة المجموعات حول بانكستاون لتلقي عينات من أفضل المطاعم في المدينة. تتوفرالحجوزات عبر الإنترنت.

تشمل الأنشطة الأخرى رسم الوجوه المجاني، وأنشطة “الأطفال في المطبخ” للصغار، والفنانين المتجولين، وعروض طلاب TAP (برنامج تطوير المواهب)، وأكثر من ذلك بكثير!

صرح رئيس بلدية كانتربري-بانكستاون بلال الحايك بأن Bankstown Bites كان دائماً حدثاً مهماً في تقويم كل عاشق للطعام.

يقول بلال الحايك: “أتطلع إلى استقبال الآلاف من زوار المهرجان في Bankstown Bites – مع مجموعة رائعة من المأكولات التي اشتهرت بها مدينتنا. سنبدأ من الساعة 10 صباحاً يوم السبت 29 تموز/ يوليو، عندما يأتي الناس من جميع أنحاء الولاية للاحتفال بكل ما هو رائع في بانكستاون”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع cb.city/bankstownbites

 

يرعى المهرجان بفخر:

• Bankstown RSL

• Canterbury-Bankstown Torch newspaper

• Bankstown Sports

• El-Telegraph Newspaper

• ABC Radio Sydney

• Connect FM 100.9

سيكون هذا الحدث خالياً من البلاستيك. يتم توفير محطات إعادة تعبئة زجاجات المياه من قبل شريكنا Hydration ، Sydney Water.

 

كيفية الوصول الى هناك

سيقام الحدث في Olympic Parade, Bankstown. يتوفر موقف سيارات محدود في الشارع وخارجه على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

ننصح باستخدام وسائل النقل العام – محطة قطار بانكستاون (450 مترا).

طلبات وسائل الإعلام

المقابلات مع رئيس بلدية مدينة كانتربري بانكستاون بلال الحايك والطهاة المشاهير وأصحاب الأكشاك والمطاعم المحلية متاحة عند الطلب. كما تتوفر أيضاً صور ثابتة ولقطات لأحداث السنوات السابقة.

يجب إرسال جميع طلبات الوسائط إلى media@cbcity.nsw.gov.au

BITES BANKSTOWN BOASTS SMORGASBORD OF CUISINES