دعا البنك العربي ? استراليا يوم الخميس الماضي بتاريخ 11 تموز/ يوليو وسائل الاعلام العربي الى ندوة اعلامية مالية تحدث فيها المدير العام للبنك العربي ? استراليا جوزيف رزق OAM والمدير إميل شاهين ومديرة المبيعات والخدمات والتسوق راغدة يونس من اجل تحديث اعمال ونشاطات ومبادرات البنك للعام 2019.
وتحدث رزق لإلقاء الضوء على ان البنك العربي استراليا بلغ عمره 33 عاماً. وهو واحد من اول البنوك الاجنبية التي دخلت سوق المال في استراليا وحافظ على مركزه على مدى السنين الطويلة.
وأضاف رزق ان هذا شهادة وتعهد من البنك العربي في عمان لاستمرار الدعم والاستثمار على مدى السنوات. وان كل الارباح التي يجنيها البنك العربي استراليا يعاد استثمارها هنا في استراليا في نظامنا وفي اعمالنا من اجل الاستمرار في النمو والتطوير وتحقيق الامتياز في هذا البلد استراليا.
فان البنك العربي الام في عمان هو واحد من اكبر البنوك في الشرق الاوسط وقد منح افضل بنك في الشرق الاوسط في مجلة الـFinance مجلة المال العالمية Global Finance Magazine. فان السيولة ورأس المال التي يتميز بها البنك قوية جداً وهو يصنف بهذه الطريقة خلال قطاع المال في العالم.
وتابع زرق بالقول :ان البنك الرئيسي في عمان يدعم البنك العربي ? استراليا.
فقد ضخ البنك العربي في عمان 50 مليون دولار منذ العام 2018 لمنح البنك العربي ? استراليا الفرصة للتوسع في خدمات التسليف لزبائنه وخصوصاً في هذا الوقت الدقيق للبنوك الاسترالية المسلفة القروض إثر إجراء نتائج المفوضية الملكية التي بحثت في شؤون البنوك الاسترالية.
وليس سراً ان المفوضية الملكية قد وجدت لسوء الحظ نوعاً من عدم الثقة والقلق إزاء البنوك الرئيسية الكبرى في استراليا.
ونحن نشعر بالسرور إننا لم نتأثر في البنك العربي في استراليا وان ذلك الامر لم يؤثر في اعمالنا إذ ان البنك يقوم بالاعمال الصحيحة وهذا تأكيد لعملائنا. وأضاف جو رزق ان البنك العربي- استراليا معروف بمهنيته العالية والشفافية والخدمات الشخصية. وفي خلال العقود الثلاثة الماضية عملنا باسلوب ذات نوعية عالية ويقدر عملائنا واعضاء المجتمع وقطاع المال هذه النوعية العالية.
ومن المهم الآن في ظل هذه الظروف وبالسوق الحالي نؤكد على الاستمرار قدماً بالادارة الحكيمة. ومن ثم أرحب بكم الى المرجعية التجارية الجديدة بالاشارة الى البنك العربي ? استراليا ABAL Banking وهي إختصار من البنك العربي استراليا Arab Bank Australia Limited وهي بمثابة إشارة كما في القاموس الى الكلمة ABLE أي قدير ومتمكن.
واشار شاهين الى أهمية العلاقة بين البنك والعملاء إذ ان العملاء لهم حق الكلمة والجدير ذكره ولهم الحق في التحدث مع مدير البنك مباشرة والسؤال عما يدور في ذهنهم او حتى ما يقلقهم والتأكيد ان المدير موجود لمساعدتهم. وهذه الخدمة الشخصية التي نقدمها دائماً لهم.
وأكد المدير العام رزق على الخدمة الشخصية التي يقدمها البنك والتي تفتقدها البنوك الاخرى.
فان هذه اللمسات الشخصية التي نقدمها للعملاء تتمثل في الشطر الاخير من الكلمة Responsible and capable و reliable اي يعتمد عليه. فان كل كلمة تمثل فكرة في كل مجال التسليف المسؤول والخبرة القديرة والدعم المعتمد ودعم المجتمع من خلال البحث الطبي والتعليم والفنون والرياضة ومبادرات المجتمع المحلي.
وقالت المديرة يونس ان هذه القيم مستمدة من البنك العربي الأم في عمان ونشاطاته على مدى 85 عاماً والتي نواصل هذه الرسالة لمنفعة عملائنا من خلال اسمنا التجاري ABAL. فان البنك العربي استراليا يرحب بكل فئات المجتمع الى خدماتنا ABAL التجارية.
للمزيد من المعلومات والاستفسارات تفقد موقعنا الالكتروني
arabbank.com.au
او اتصل بالهاتف
1800272222.