كتب وديع شامخ

احتضنت قاعة المسرح البلدي في مدينة بانكستاون اليوم  الاربعاء الموافق 15-8-2018 احداث تصفيات المرحلة الاولى  لمسابقة نجم النجوم  بنسختها الثالثة ، بحضور كافة المتسابقين ولجنة الحكم المؤلفة من الموسيقار مجدي بولص والفنان المبدع اسماعيل فاضل والسيدة موني «  وبتغطية تلفزيونية واعلامية حصرية  لمؤسسة سواقي الاعلامية.

بدأت الفعالية بحديث المدير العام ريمي وهبة للمشاركين ، اذ رحب بهم باسم رئيس المؤسسة ومجلس ادارتها، وشرح لهم اهمية هذه المسابقة بوصفها فعالية سنوية  تقيمها المؤسسة وتطرق الى المنافع التي يحصل عليها المشترك ، فيما تحدث وديع شامخ رئيس مجلة النجوم عن المسابقة بوصفها حدثا ثقافيا واعلاميا  وحث الحضور على الثقة بالنفس والتجاوب مع نصائح لجنة الحكم واختيار الاغنية التي تتناسب مع طبقات صوتهم والتسلح بالثقافة الموسيقية الاولية، مع التمنيات القلبية بالتوفيق للجميع .

وبعدها حانت بداية التصفيات ودخول المشاركين الى الاختبار فرادا  على المسرح  للإجابة على اسئلة اللجنة واداء اغنية دون مرافقة آلة موسيقية، وقد  دونت اللجنة ملاحظاتها  عن كل مشترك في استمارة خاصة  لمنحهم العلامات الاولى ، التي  ستكتمل في الاسبوع الثاني  ليتم اختيار الفائزين  للوصول الى النهائيات والمشاركة في المسابقة الكبرى يوم 21- 9 -2018.

لقد كان المتسابقون على درجة طيبة من الاستعداد  النفسي والفني  لقى قبولا وحبورا من لجنة التحيكم، حظا سعيدا للجميع  في الاسبوع القادم  لاكمال نهاية التصفيات والاعلان عن المترشحين .

وفي يوم  الاربعاء الموافق 22-8-2018  شهدت القاعة  ذاتها   تصفيات المرحلة الاخيرة  لمسابقة نجم النجوم  بنسختها الثالثة ، بحضور كافة المتسابقين ولجنة الحكم المؤلفة من الموسيقار مجدي بولص والفنان المبدع اسماعيل فاضل والسيدة جوليا  لطوف «  وبتغطية تلفزيونية واعلامية حصرية  لمؤسسة سواقي الاعلامية .

  بداية التصفيات ودخول المشاركين الى الاختبار فرادا  على المسرح  لاداء اغنيتين احدهما  اجبارية والاخرى من اختبار المتسابق وبمرافقة آلة موسيقية، وقد  دونت اللجنة ملاحظاتها  عن كل مشترك في استمارة خاصة  لمنحهم العلامات النهائية  ، التي   اكملت  ملاحظاتهم  في الاسبوع السابق   وقد ادى المشاركون  الاختبارات  بروحية رياضية عالية في التنافس   للوصول الى النهائيات في حفل ختام  المسابقة الذي سيقام  يوم 21- 9 -2018.

لقد كان المتسابقون على درجة طيبة من الاستعداد  النفسي والفني  لقى قبولا وحبورا من لجنة التحيكم، حظا سعيدا  للمتأهلين  الذي سيتم ابلاغهم برسالة مخصوصة  لهم  من قبل ادارة المسابقة خلال اليومين القادمين وحظوظا  اخرى  للذين لم يتأهلوا   .

وكان لحضور الفنان الموسيقي باتريك نجم وقائد الفرقة التي رافقت المشاركين صدى طيبا في العزف الجميل  والتناغم مع المشاركين.

شكرا لمؤسسة سواقي على التغطية  وعلى كادر عملها ممثلا بالمخرج والمصور  صباح فنجان والمقدمة  جمانة  والاشراف العام للدكتور علاء العوادي .والشكر للسيدة ليسا بايوجيان  التي هيأت  الضيافة والمستلزمات الادارية المطلوبة بكل مهنية .

مبروك للمواهب التي استطاعت ان تشق طريقها للحفل الختامي للمسابقة بعد اجتيازهم  التصفيات الاولية ، فقد قررت لجنة التحكيم  المكونة من « الموسيقار الكبير مجدي بولص ، الفنان المطرب المبدع اسماعيل فاضل ، السيدة جوليا لطوف مديرة مهرجان  السينما اللبنانية « صعود الأسماء التالية للتنافس على لقب  نجم النجوم 2018 ووصيفيه :

1- ايهاب هادي

2- كريستوف موسى

3- فلاح شرف الدين

4- داني أسمر

5- مارسيل العراقي

6- سمير الخميسي

7- قاسم البياع

8- محمود الأسعد

الف مبروك للمتأهلين ونتمنى لهم الموفقية في سباقهم  وتنافسهم على الفوز باللقب ، كما نتمنى الحظ الأوفر في مسابقات قادمة  للمواهب التي لم تستطع الوصول الى التصفيات الختامية.