By Hani Elturk OAM

hanimanoly@gmail.com
اجرى الزميلان في اس بي اس عربي 24 غسان نخّول ومنال العاني مقابلة عن اصدار البنتاغون تقريراً يوم الجمعة الماضي عن حادثة وقعت عام 2004 .. لاحق فيها طبق طائر حاملة طائرات اميركية لمدة اربعة ايام واختفى.
وقد سجّلت رادارات حاملة الطائرات تحليق الطبق الطائر على مستوى منخفض لسطح مياه المحيط خلال دقائق واختفى كذلك.
ولاحقته طائرات حربية اميركية ولكنه اختفى ايضاً عن الانظار.
والسؤال هنا هل الاطباق الطائرة حقيقة ام وهم؟
وقد لمح ورأى وقابل بعض الناس الاطباق الطائرة وفيها كائنات عاقلة مرات كثيرة.
سألني غسان: هل تعتقد بوجودها ؟
قلت : أُرجّح صحة الاطباق الطائرة مع بعض العلماء مما يعني وجود كائنات عاقلة في الكون الفسيح البعيد عنا.. حتى في المجرة الصغيرة (درب التبانة) Milky Way التي تقع فيها مجموعتنا الشمسية و من ضمنها كوكب الارض يرى بعض العلماء ان هناك كائنات عاقلة في الاطباق الطائرة واننا لم نصل اليها بعد بالتكنولوجيا الحديثة لأنهم متقدمون عنّا.. وعدد الكواكب في الكون الفسيح اكثر من عدد حبّات الرمل في الكرة الارضية.
من هنا لا بد من وجود ابعاد اخرى غير الابعاد الثلاثة التي نعرفها على كوكب الارض والبعد الرابع نسبية الزمان والمكان التي اكتشفها آنشتاين .. اي ان القوانين الفيزيائية التي تنظم عالم الفضاء تختلف عن القوانين الفيزيائية التي تنظم كوكب الارض.
واذكر انني اجريت مقابلة في صحيفة التلغراف لسكرتير جمعية الاطباق الطائرة لنيو ساوث ويلز .. وقد اعطاني مجلات وصحف تؤكد وجود الاطباق الطائرة والكائنات العاقلة .. بل اعطاني كتاباً علمياً عنه هو اي السكرتير: فهو يدعي في الكتاب انه قامت بزيارته امرأتان الاولى بالشكل الغربي شقراء واخرى شكلها آسيوي بشكلها ومارستا الجنس معه وتركتا شعيرات على جسده .. ولا يوجد صرة لكل منهما لأنهمانتاج الاستنساخ وليس الولادة الطبيعية.. وفي الكتاب صور لهما وتقارير عن تحاليل العلماء للشعيرات استخدمت فيها كل التكنولوجيا المتقدمة لمعرفة طبيعتها ولكن لم تعرف تركيبتها الكيمائية والحيوية.. انها من طبيعة اخرى لا نعرفها على كوكب الارض.
وفي حادثة اخرى بينما كان مدير مدرسة ثانوية يقود سيارة مع زوجته المدرّسة حلّق حول سيارتهما اثناء القيادة من مدينة كارنز الى نيو ساوث ويلز طائر فوق السيارة واوقفها.. وهبط الطبق الطائر ونزل منه احد الكائنات العاقلة وقادهما الى داخل الطبق وفقدا الوعي .. ولم يتذكرا اي شيء عما حدث وارجعهما الى سيارتهما.
ابلغا الشرطة وتم التنويم المغناطيسي لكل منهما بواسطة طبيبين مختصين وتحت التنويم تطابقت اقوالهما عما حدث لهما.
وهناك طبيب نفساني مكتبه في باراماتا اختصاصه علاج الاشخاص الذين يدعون لقاءهم مع الكائنات العاقلة ومن بينها الاتصال الجنسي معهم.. وهو الطبيب الوحيد في استراليا المختص بهذا الشأن.. اذ تحال اليه جميع الحالات .
وبمختصر الكلام ان العالم منقسم بين مصدّق للأطباق الطائرة وبينما يظن آخرون انها وهم وليست حقيقية او ظاهرة طبيعية.. وربما تكون طائرات متقدمة جداً لروسيا والصين او حتى للولايات المتحدة .
اما انا من خلال اطلاعي المستفيض عن الاطباق الطائرة ارجّح حقيقتها ووجود كائنات عاقلة في الكون الفسيح .. وهذه القضية هي ضمن الالغاز التي تواجه البشرية . وربما حينما يتقدم العلم قد يتم إماطة اللثام عن حقيقتها.