احيا معهد مار شربل الرهبانية اللبنانية في بانشبول ذكرى شهداء الجيش الأسترالي بمناسبة الأنزاك داي في الصالة الكبرى المتعددة النشاطات بحضور رئيس الدير الاب لويس الفرخ ومدير المعهد الاب مارون يوسف ورهبان الدير وتلامذة المرحلة الثانوية والهيئة التعليمية.
تقدم الحضور نائب مقعد بانكس الفيدرالي دايفيد كولمان ورئيس بلدية بانكستاون كال عصفور وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورئيس نادي المحاربين القدامى في بانكستاون وعدد من المحاربين القدامى.
تأهلت المناسبة بترحيب من كابتن الذكور وكابتن الإناث في المعهد تلتها كلمة ترحيبية للأب مارون يوسف  ثم عرض التلميذ لئام قزي حياة الجندي اللبناني الأسترالي فنينا محبوب الذي استشهد سنة 1918.
بعد ذلك تحدث النائب كولمان الذي شكر إدارة المعهد على احياء هذه المناسبة متحدثا عن الجنود اللبنانيين الاستراليين الذين شاركوا في الحرب العالمية تحت العلم الأسترالي.
ثم كانت كلمة مسهبة لرئيس نادي المحاربين القدامى في بانكستاون.
بعد ذلك توجه الجميع الى باحة المعهد حيث أزاح الأبوان الفرخ يوسف اللوحة التذكارية التي وضعت تخليدا للجنود الشهداء. وبعد ان ألقى الاب الفرخ كلمة عن معاني المناسبة وضع أكليلا من الزهر مع الاب يوسف وكذلك فعل كولمان وعصفور ورئيس نادي المحاربين القدامى.
واستبقى الاب الفرخ الضيوف الى مائدة الدير بحضور الزملاء الاعلاميين.