تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

مسلّحون وقعوا في مكمن في جرود عرسال سقوط قتلى وجرحى وسحب جثّتين

فوجئت مجموعة من المسلحين في جرود عرسال بوابل من الرصاص والقذائف عليهم عند محاولتهم التسلل من جرود البلدة الى داخلها، مما ادى الى مقتل عدد منهم وجرح آخرين.

وفي التفاصيل وفق مصادر أمنية انه من ضمن التكتيكات التي يتخذها الجيش لحماية القرى الجردية، وخصوصا في القرى البقاعية التي تنتشر في بعض جرودها المجموعات المسلحة، نفذ مكامن نوعية متقدمة في الجرود لصد المسلحين.

ونصب المكمن جنوب شرق بلدة عرسال وتحديدا بين مركزي وادي عطا والحصن، ولدى محاولة مجموعة مسلحة يزيد عددها على العشرة عناصر، العبور من هذه النقطة، وقعت بين فوهات عناصر الجيش التي فتحت النيران في اتجاه المسلحين مع استخدام القنابل المضيئة التي تمكنهم من الرؤية، مما ادى الى مقتل عدد من المسلحين وجرحهم وفرار من بقي في اتجاه الجرود. وسمعت اصوات صراخ واستغاثة من المسلحين.

وتزامن هذا الأمر مع استهداف للجيش في المنطقة الجردية بالقذائف الصاروخية عند تقدم عناصر المكمن على نقطة وجود المهاجمين. وتمكن الجنود من سحب جثتين للمسلحين نقلتا الى «مستشفى الهرمل الحكومي».

ورجح مصدر أمني أن يكون هدف التسلل الذي نفذته المجموعات المسلحة مهاجمة مراكز الجيش من خلال محاولة الالتفاف عليها او الوصول الى المنازل داخل عرسال.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn