تقوم شركة John Holland، نيابة عن Sydney Water، ببناء مركز Upper South Creek المتقدم لإعادة تدوير المياه (AWRC) في Kemps Creek وخطوط الأنابيب المرتبطة به لدعم النمو السكاني والاقتصادي في غرب سيدني. سيبدأ البناء هذا الشهر، مع انطلاق تشغيل AWRC اعتبارًا من عام 2026.

سيتم بناء أنبوب للمياه المُعالَجة من Kemps Creek إلى نهر Nepean في Wallacia. وسيتم بناء أنبوب للمياه المالحة من Kemps Creek إلى شبكة الصرف الصحي الحالية في Lansdowne.

سيجري البناء في أجزاء من Badgerys Creek و Bonnyriggو Bonnyrigg Heights و Cabramatta و Cabramatta West و Canley Heights و Canley Vale و Cecil Hills و Cecil Park و Elizabeth Hills و Fairfield و Green Valley و Kemps Creek و Lansdowne و Lansvale و Luddenham و Mount Pritchard و Mulgoa وWallacia.
.
سيتم بناء الأنابيب تحت الأرض، ومعظمها في محميات الطرق والأماكن العامة. بعض الأجزاء يجب تركيبها عبر الملكيات الخاصة. وقد تم بالفعل إبلاغ ملاك الأراضي المتأثرين بذلك.

سنعمل بجد لتقليل الإزعاج ولكن قد يعاني بعض الأشخاص من تغييرات مؤقتة في حركة المرور وتأثيرات على البناء، غالبًا من الآلات التي سيتم استخدامها لحفر الخنادق ومد الأنابيب. ستستمر أعمال بناء خطوط الأنابيب حتى أواخر عام 2025.

ستكون ساعات العمل العاديّة خلال النهار لدينا من الساعة 7 صباحًا إلى 6 مساءً من الاثنين إلى الجمعة ومن الساعة 8 صباحًا إلى 1 مساءً يوم السبت. سنقوم بإخطار الأشخاص المتأثرين مسبقًا إذا احتجنا إلى العمل خارج هذه الساعات.

اتباع الإرشادات لضوضاء البناء المؤقتة الصادرة عن حكومة نيو ساوث ويلز

موقع AWRC (Kemps Creek)
خلال ساعات عمل النهار العادية، قد يكون إنشاء الموقع، وأعمال الحفر، والأعمال المدنية، وبناء الهياكل الخرسانية والمناظر الطبيعية مسموعًا بوضوح فوق مستوى ضوضاء الخلفية الحالي للأشخاص القريبين (المتلقّين الحساسين). إذا كان العمل مطلوبًا خارج ساعات عمل النهار العادية، فقد تكون الأنشطة المرتبطة بالأعمال المدنية ملحوظة أو مسموعة بوضوح فوق مستوى ضوضاء الخلفية الحالي للأشخاص القريبين.

تشير تقييمات الاهتزاز التي تم إجراؤها لموقع AWRC إلى عدم تأثر الهياكل المجاورة بارتجاجات أعمال البناء.

خطوط الأنابيب (المياه المُعالَجة والمياه المالحة)
خلال ساعات عمل النهار العادية، وحيث يكون العمل مطلوبًا خارج هذه الساعات، سيكون إنشاء الموقع، واستخدام مركبات الموقع، وتحقيقات الخدمة، وحفر الخنادق، وتركيب الأنابيب والمناظر الطبيعية مسموعًا بوضوح فوق مستوى ضوضاء الخلفية الحالي للأشخاص القريبين. في بعض المواقع، سيتأثر بعض الأشخاص القريبين بشدة بالضوضاء أثناء تحرك العمل في منطقتهم.

قد يؤدي إنشاء الموقع، وتحقيقات الخدمة، وحفر الخنادق وتركيب الأنابيب إلى تأثّر الأشخاص القريبين بسبب ارتجاجات أعمال البناء.

ضوابط الضوضاء والارتجاجات
تتوفر تفاصيل هذه الضوابط وغيرها على www.sydneywatertalk.com.au/uppersouthcreek. ونحن سوف:

نضع الأنشطة المولدة للضوضاء بعيدًا عن الأشخاص القريبين، حيثما كان ذلك ممكنًا.
نتأكد من أن المُنشأة والمعدات في حالة عمل جيدة ومتوافقة مع متطلبات الشركة المصنعة.
نستخدم طرق بناء أكثر هدوءًا وأقل تسببًا للضوضاء/ الارتجاجات حيثما أمكن ذلك.
نقوم بإطفاء أي جهاز غير مستخدم.
نحث العاملين لدينا على كيفية تقليل تأثيرات الضوضاء والارتجاجات.
نطبّق الحد الأدنى لمسافات العمل الخاصة بالمعدات كثيفة الارتجاجات.
نراقب الضوضاء والارتجاجات في المواقع الرئيسية لتقدير التأثيرات وتحديد الأماكن التي تتطلب تدابير إدارية خاصة بالموقع.
نزوّد المجتمع بمعلومات عن أنشطة البناء، والآثار المحتملة وطرق تخفيفها.
ننسّق مع المشاريع الأخرى المجاورة للحد من التأثيرات.
كيفية تقديم شكوى
يمكنك تقديم شكوى بشأن عملنا عن طريق الاتصال بالرقم 127 064 1800، أو إرسال بريد إلكتروني إلى uppersouthcreek@sydneywater.com.au أو مراسلتنا على GPO Box 508 Sydney 2001.

يتم الرد على خط الهاتف الخاص بالشكاوى خلال ساعات العمل العادية وعندما يكون هناك عمل خارج ساعات العمل.

إذا لم نتمكن من حل شكواك على الفور، فسنقدم ردًا أوّليًا في غضون يومَي عمل إذا تم استلام الشكوى شخصيًا أو عبر الهاتف، أو في غضون خمسة أيام عمل إذا تم استلامها عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسالة البريدية. تتوفر المعلومات عن المشروع وسياسة الشكاوى الخاصة بنا على www.sydneywatertalk.com.au/uppersouthcreek.

يعتبر تقديم المعلومات الشخصية من قبل المشتكي طوعيًا. من خلال تقديم المعلومات الشخصية، فإنك توافق على إعطاءSydney Water لتلك المعلومات إلى الوكالات الحكومية الأخرى بما في ذلك

NSW Environment Protection Authority و Department of Planning and Environment.