تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

صراع ساخن على النجومية

الوصول الى قمة نجومية السينما، هو الحلم الذي يلهب خيال الفنانات الصاعدات، ولكن الطريق اليها ليس مفروشا بالورود، فلا توجد حلاوة من دون نار، وفي خلال السباق اللاهث المحموم تدمى الاقدام على اشواك الطريق، وتحترق الكثيرات قبل علامة الوصول.
وقد دفع التلفزيون الى السينما عددا من المتسابقات هن الآن على طريق السباق، ولكن واحدة منهن لم تصل بعد الى قرب القمة، فأيهن التي يمكن أن تصبح نجمة؟ وأيهن التي قد لا تظفر بكل هذا الحظ من النجاح؟
نسرين أمين
تأتي نسرين أمين في مقدمة المتنافسات، حيث أثبتت موهبتها خلال فترة قصيرة جدا سواء في السينما أوالتلفزيون، لا أحد يمكن أن ينسى أدوارها في «ذات» و«احكي يا شهرزاد» و«سجن النساء» الذي كان نقلة مهمة بالنسبة لها، وقد شاركت في هذه الاعمال بأدوار مهمة من حيث الكيف والكم مع كبار النجوم والمخرجين والكتاب، ثم اختارت أن تطل على جمهورها هذا العام بعمل درامي مهم هو «بين السرايات» إيمانا منها بأن دورا واحدا مؤثرا أهم من عشرة لا يشعر بها أحد، وفي الوقت نفسه شاركت في بطولة فيلمين هما «ولاد رزق» و«شد أجزاء».
نجلاء بدر
نجلاء بدر واحدة من الوجوه الشابة التي صعدت من خلال أدوارها المتعددة، فعلى الرغم من أن بدايتها الفنية كانت من خلال مشاركتها في فيلم «قدرات غير عادية» الحاصل على جائزة مهرجان دبي، ثم شاركت في عدة مسلسلات أهمها «قلوب، حكاية حياة، الزوجة الثانية، أنا عشقت، الصعلوك»، فإن نجمها صعد في عام 2015 فقط بسبب ادائها المتميز لشخصية فتاة شعبية محجبة تعيش في حي شعبي في مسلسل «بين السرايات».
ترفض نجلاء بدر أن تحصرها ملامحها في إطار أدوار الإغراء.
ناهد السباعي
ربما لا تملك ناهد السباعي حفيدة ملك الشاشة فريد شوقي رصيدا ضخما من الأعمال الفنية، ولكن أعمالها القليلة تعد علامات بارزة وذات وميض ملحوظ، ولعل أبرز أدوارها في التلفزيون على الاطلاق، دورها الصعب في مسلسل «السبع وصايا»، فقد كانت بساطتها وتلقائيتها سببا في انطلاقها نحو النجومية والتألق.
وفى هذا العام تشارك ناهد السباعي في بطولة فيلم «جوازة مستحيلة» مع النجم السوري سامي الشيخ، من تأليف واخراج نور هلال.
ريهام حجاج
بدأت ريهام حجاج سلسلة نجاحها مع الأعمال الرمضانية عام 2012 عندما قامت بدور الراقصة سامية جمال في مسلسل «كاريوكا»، وواصلت نجاحها في مسلسل «هبة رجل الغراب» و«أزمة سكر» و«رقم مجهول» و«شربات لوز»، وفي رمضان العام الماضي قدمت أبرز أدوارها على الاطلاق من خلال مسلسل «سجن النساء» الذي جسدت فيه شخصية «نوارة». وهو مرحلة جديدة في مشوارها الفني وتجرية مهمة للغاية، خاصة بعد تألقها اللافت في فيلم «يوم مالوش لازمة» مع محمد هنيدي من اخراج أحمد الجندي.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn