تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

راشيل حريقة مرشحة العمال في بلدية كانتربري بانكستاون «قطاع باسهيل»: نموذج النشاط البلدي وتحقيق الإنجازات والتواصل الدائم مع الناس

  

على مقاعد الدراسة، حصلت راشيل حريقة على العديد من الجوائز التقديرية، ومارست معظم أنواع الرياضة، وسجًلت الرقم القياسي في الركض 50 متراً، وانخرطت في فريق “دراغون” المحلي لكرة القدم.

انضمت راشيل الى حزب العمال سنة 2012 لأنها وضعت نصب عينيها أن تخدم أبناء منطقتها، فهي نشأت في ياغونا، وأنهت المرحلة الثانوية في ثانوية سان جوزيف في ميلبيرا. وأنهت اختصاصها الجامعي في جامعة غرب سدني، فهي تعرف هموم وحاجات سكان مناطق غرب سدني. وانتخابها عضواً في مجلس بلدية كانتربري بانكستاون سنة 2017 وفّر لها الإنطلاق لخدمة المجتمع الذي لا زالت تخدمه بشغف.

بين سنة 2020 و2021 انتخبت راشيل حريقة نائبة لرئيس بلدية كانتربري بانكستاون وعملت على تحقيق التوأمة بين بلدية زحلة وبلدية كانتربري بانكستاون وفي وقت لاحق مثلت رئيس البلدية كال عصفور في أول مؤتمر للإنتشار الزحلاوي في العالم عُقد في زحلة.

يتركّز اهتمام راشيل على ارشاد الناس الى الخدمات التي يستطيعون الاستفادة منها. وهي تعمل على تعزيز الخدمات المتوفرة وتسهيل امور السكان المحليين وتحرص على التواصل اليومي معهم، وتولي اهتماماً للحدائق العامة والمكتبات والملاعب الرياضية والأرصفة والمسابح ومواقف السيارات.

كما أقيم مركز اجتماعي في ياغونا مع اقامة جسر جديد على شارع هيكتور في منطقة سفتون.

ووضع عشب اصطناعي لأول مرّة في ملعب في بلدية كانتربري بانكستاون في حديقة جنسن بارك في ريجنت بارك.

بالإضافة الى المستديرات ومد العشب في ملعب روزبارك في بانكستاون وتحسين الشوارع والأرصفة المحيطة بسوق كوندل بارك التجاري، وانشاء مركز اجتماعي للنشاطات المتعددة في المنطقة..

تقول راشيل أنها في حال أعيد انتخابها عن قطاع “باس هيل” ستواصل العمل خاصة في تطوير النشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية في المنطفة.

راشيل التي فازت بعدة دروع تقديرية في عملها البلدي، تترشّح على لائحة العمال ومعها كريس كاهيل ويسرا متولّي وهي مستعدة دائماً للإستماع الى أبناء المنطقة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn