وسكت قلب الوالدة أم اميل ورحلت عنا بعد ان اتعبها المرض الخبيث. نبكيها دموعا ونعيش من بعدها على تعاليمها. ماذا اقول وانا خسرت الكلام وخسرت المدماك وخسرت العائلة الكنعانية مدرسة من الاخلاق وكنزا من الصيت الحسن. لم ادخل على بيت في علما أو عيمار أو جيران في طرابلس إلا وقالوا لي: منيرة ست الستات… وخير النساء الذين أتوا على القرية.

شكراً لك في يوم وداعك تركتِ لنا ثروة لا تحفظ في البنوك ولا تصرف في مكاتب الصيرفة.. بل كانت ثروتك الحقيقية انك أحببت الناس من كل قلبك وضحيتِ بالرخيص والغالي وبقيتِ كما أنت لا تغيّرك المواقع.. وبقيتِ لنا اسماً على مسمى.. منيرة وأميرة ووالدة والمتواضعة وصاحبة اليد الكريمة.

كيف تنساك القرية وانت كنت ابدا ودوما منيرة القلب ومنيرة العطاء وصاحبة الابتسامة الناعمة. باسمك تفتح البيوت كان يكفي أن نقول: نحن ولاد منيرة. لا تنسي ان توصلي سلامتنا إلى الوالد أبو اميل وإلى جدتي أم سمعان وقولي لها أن دعواتها ما زالت تفتح طرقاتنا.

لك الرحمة. وإلى اللقاء حين يحين الوقت..

انتقلت الى رحمته تعالى

المرحومة منيرة ملوحي كنعان

زوجة المرحوم يوسف بطرس كنعان من علما قضاء زغرتا

أولادها:

رولا كنعان وعائلتها

اميل بسام سمير حميد وسليمان كنعان وعائلاتهم

أشقاؤها:

عائلة المرحوم ميشال الملوحي وعائلته في لبنان سيدني

عائلة إلياس الملوحي وعائلته في لبنان وملبورن

عائلة جوزاف الملوحي وعائلته في سيدني

شقيقتها: جوزافين نخول بشارة وعائلتها وجميع الاهل والاقارب

تقام مراسم الدفن غداً السبت الساعة التاسعة صباحاً في كاتدرائية سيدة لبنان هاريس بارك

تقبل التعازي اليوم الجمعة بين السادسة والتاسعة مساء.

أسرة المؤسسة الإعلامية التي آلمها رحيل الفقيدة منيرة تتقدم باسم رئيس مجلس ادارتها والي وهبة والأعضاء بأحر التعازي القلبية من عائلة الفقيدة سائلين الله أن يسكنها في أخداره السماوية.