بقلم داليدا اسكندر

حل الممثل القدير دريد لحام ضيفاً مع الاعلامية داليدا إسكندر معيكي يوم الثلاثاء عبر هواء 2me .فبعد كلمة الترحيب التي اصرت اسكندر فيها ان تقدر هذا الفنان  وتظهر مدى حب الجمهور له منذ انطلاقته حتى يومنا هذا ،استهل دريد الحديث عن اهمية الجمهور الذي رافقه في نجاحاته في ترك ذكريات وانطباعات ايجابية في أذهانهم ،وعن سؤال هل تغير دريد الامس عن دريد اليوم؟ اجاب :كلا انا لم اتغير مازلت استفيق صباحاً وأقول «رضى الله ورضى الوالدين» محافظاً على عاداتي ،ومهتماً بعائلتي لأنني اعتبر ان العائلة المتماسكةهي اساس كل شيء .
وعن تقييمه للكوميديا العربية صرح لحام انها قد تكون قد تراجعت قليلاً بحيث اصبحت تتناول الهموم والمشاكل اكثر من الفرح بسبب طبيعة الظرف الذي نعايشه.معتبراً ان نجاح الفنان يكمن في عدم تخطّيه جمهوره بل ان يمسك بيده ويمشيا سوياً.
أما عن مواقفه الوطنية يأسف كثيراًعلى ما يحصل في سوريا من تدمير ممنهج ،فكل من لديه ضمير إنساني  يحزن كثيرا ًعلى مايجري،مبديا حبه للبنان فهو نصفه الثاني لأن والدته هي من مشغرة البقاع .أخيرا «وجه لحّام تحية الى الجالية العربية في استراليا وكل أحبائه في المهجر شاكراً داليدا بدعاءات ربانية بعد تصريحها عن مدى حبها له .