تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ترى أن أدوارها هذا العام جذبت أنظار الجمهور آيتن عامر: نجاحي أكبر من عمري وهذا يخيفني

محمد عاطف

أكدت الفنانة آيتن عامر أنها ظهرت بأدوار مختلفة تماما عما قدمته من أعمال سابقة، وان دراما رمضان 2015 نقلة فنية جديدة ونوعية لها.
وقالت: «تعليقات الجمهور لم تنقطع عن أدواري هذا العام» مما يشير إلى تعلقهم بها وإنها جذبت اهتمام المشاهد.
وأضافت: مسلسلات «الكابوس» و «بين السرايات» و»العهد» حققت نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2015 وأشارت إلى أن الجمهور يحب التنوع في ما يراه من مسلسلات.
وبالنسبة لمسلسل «البيوت أسرار» قالت: أجسد فيه شخصية طالبة بالجامعة وأمي خادمة وهو مكون من ستين حلقة ومكتوب بطريقة تشويقية، حيث ترتكب جريمة قتل في الحلقة الأولى، ويتم البحث عن القاتل خلال الحلقات الثلاثين الأولى، ثم يقع حدث آخر يتم حله خلال بقية الحلقات الستين وتدور أحداثه حول 4 فتيات وما يقع لهن في حياتهم.
حول مشوارها القصير والكثير من الأدوار قالت: أسمع كثيرا من يقول إن نجاحي أكبر من عمري، وهذا يخيفني ولذا أسأل دائما ماذا سأقدم في الأدوار المقبلة؟ هذا السؤال يؤرقني كثيرا ويجعلني في حالة خوف هل أواصل النجاح أم أتوقف.
وأضافت: العام الماضي شاركت بمسلسل واحد فقط هو «السبع وصايا» ورفضت الظهور بأعمال أخرى حتى أحقق خطوة فنية متقدمة.
وحول أعمال السيرة الذاتية وهل تفكر في تجسديها قالت: لا أريد عمل أي مسلسل عن سيرة ذاتية، وأرفض إعادة الأعمال القديمة مهما كانت المعالجة الجديدة، لكنني لا أحب الاتجاه إلى أعمال حققت نجاحا سابقا.
وعن الغناء قالت: ممكن أغني «سنغل» والأفضل أن أغني في عمل فني من خلال أدواري في السينما أو الدراما التلفزيونية فهذا يجعلني سعيدة لدخول التمثيل مع الغناء، أما أن أطرح ألبوما غنائيا لي فهذا صعب ولا أفكر فيه.
وعن السينما قالت: أسعدني تحقيق إيرادات كبيرة لفيلم «زنقة ستات» وهو عمل قدم كوميديا محترمة للمشاهد.
وأضافت: يعرض لي خلال عيد الفطر حسب ما بلغني فيلم «سكر مر» وأقدم شخصية فتاة لا تعرف ماذا تريد وتدور أحداثه حول عالم الأزياء والفتيات اللاتي تعلمن به من خلال قصة حب.
أيضا تشارك آيتن عامر بفيلم «الليلة الكبيرة» وتجسد شخصية فتاة منقبة تعمل مع والدها في إعدادا الشاي للموجـودين بالموالـد.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn