تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

تحذير الى النساء الحوامل

بقلم هاني الترك

By Hani Elturk OAM

 

 حذرت الجمعية الاسترالية للولادة النساء الحوامل بعدم تعرية بطنهن على الانرنيت لأن هناك منحرفين يلتقطون الصور لهن من اجل الممارسة الجنسية الشاذة.. فقد اصبحت القضية عالمية حيث ينتحل بعض الناس المنحرفين اسماءً انثوية من اجل الوصول الى الفايس بوك والحصول على صور للنساء الحوامل.
ان شكل المرأة الحامل يوحي بالخلق في الحياة ويثير الاعجاب الروحي الخلاق.. وفي شكل المرأة الحامل براءة ومحبة وعاطفة وتأمل في الطبيعة وروعة الخالق المبدع.. هي ليست هدفاً للرغبة الجنسية.. فإن المرأة تحمل الجنين في احشائها لمدة تسعة اشهر.. ولكن بعض المنحرفين ينظرون اليها كهدف جنسي وليس مصدراً للجمال الطبيعي البريء.

قرار قاسي  واحمق

 بدأ الحظر على التدخين في سجون الولاية يوم الاثنين الماضي. وكانت ادارة السجون قد استعدت من مغبة اندلاع الاحتجاجات  والعنف من قبل السجناء .. وقد شكلت الادارة فريقاً من الشرطة مسلح بالعصي والغاز المسيل للدموع لمكافحة الاضطرابات قبل ان تندلع.
والواقع ان حظر التدخين  في السجون هو قرار قاس واحمق .. فإن اربعة سجناء من كل خمسة يدخنون.. والتدخين هو سلوى تساعدهم في تحمل مشقة السجن.. وكان يجب تعلم الدرس في ولاية فكتوريا حيث ادت اعمال العنف وتمرد السجناء الى احداث اضرار بالغة.
وتحظر الادارة التدخين للسجناء تخوفاً من اصابة الموظفين بالتدخين السلبي.. ومع ان بعض الموظفين في السجون يدخنون ويمكنهم الابتعاد عدة امتار عن عن مبنى السجن للتدخين . ان السيجارة سلوى للسجناء  وما كان يجب اصدار القرار الغبي والاحمق.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn