عاد براد بيت ومارغوت روبي لتقديم المزيد من تاريخ هوليوود إلى الشاشة الكبيرة.

في فيلم Babylon الذي يعرض في شهر ديسمبر كانون الاول المقبل يجتمع براد بيت ومارغوت روبي، اللذان شاركا في Once Upon A Time … In Hollywood 2019  وظهر كلاهما أيضا في فيلم The Big Short عام 2015.
يلعب النجمان دور فنانين في لوس أنجلوس في عشرينيات القرن الماضي عندما كانت صناعة الأفلام تنتقل من مرحلة الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة.

قال الكاتب والمخرج دامين شازيل  لموقع people «جزء مما كان سحريًا في العمل مع بيت وروبي في هذه الأدوار هو أن كل واحد منهم شعر أنه قادر حقًا على جعل الأداء أكثر شيء شخصي قام به».
تلعب روبي دور الممثلة الصاعدة نيلي لاروي المستوحاة من فناني الأداء مثل جوان كروفورد وكلارا باو وجين إيجلز.
قال شازيل، «مارجوت كشخص لديها جزء صاخب وجريء والذي كانت قادرة حقًا على الاستفادة منه والقيام بالكثير من الأشياء الممتعة حقًا.»
كما أوضح شازيل، يلعب بيت دور جاك كونراد، وهو «نجم سينمائي» مستوحى من رموز الحياة الواقعية مثل كلارك جابل وجون جيلبرت ودوغلاس فيربانكس. قال المخرج عن الشخصية، «لقد وصل إلى نقطة في حياته المهنية حيث بدأ ينظر إلى الوراء ويبدأ في التساؤل عما ينتظرنا.»
يشمل طاقم الممثلين أيضًا دييجو كالفا، جوفان أديبو، لي جون لي، جان سمارت، توبي ماغواير، ماكس مينغيلا، لوكاس هاس، أوليفيا هاميلتون، روري سكوفيل، كاثرين ووترستون، فلي، جيف جارلين، إريك روبرتس، إيثان سوبلي، سمارا ويفينج و أوليفيا وايلد.

الفيلم عبارة عن «قصة عن طموح ضخم» الذي «يتتبع صعود وسقوط شخصيات متعددة خلال حقبة من الانحطاط والفساد الجامحين في أوائل هوليوود».

كما قال شازيل لمجلة فانيتي فير أن Babylon «هو بالتأكيد أصعب شيء فعلته حتى الآن في مسيرتي».
الفيلم سيطرح بسينمات مختارة في 25 ديسمبركانون الاول ، ثم في 6 يناير كانون الثانيالمقبل يطرح في كل مكان.