اجتمع المعلمون والقادة المجتمعيون والدينيون لدعم وتطوير مدارس أكثر شمولاً ثقافياً في برنامج
Together For Humanity
لجمع التبرعات في معرض الفنون في نيو ساوث ويلز.
وألقى داني عبد الله، الشريك المؤسس لـ i4give Week ، الكلمة الرئيسية بعد مشاهدة خاصة جائزة أرشيبالد 2022. قصة داني وزوجته ليلى المفجعة لفقدان ثلاثة أطفال وابنة أخته لسائق مخمور ومخدر، وقرارهم بمسامحة السائق، جعل الكثير يبكون وألهم جميع الحاضرين.
وقالت الرئيسة التنفيذية
لـ Together For Humanity ،
ديان هارابين، إن الأموال التي تم جمعها ستمكن من المنظمة لتعزيز مهمتها في معالجة التحيز وتعزيز التفاهم والاحترام بين الناس من خلفيات مختلفة.
“نحن نعمل على توسيع المنظمة للوصول إلى المزيد من الطلاب بما في ذلك الطلاب في المناطق النائية ، مما يضمن شعور المزيد من الأطفال بأنهم ينتمون»، قالت السيدة هارابين.
وفقاً لدراسة حديثة، أبلغ واحد من كل ثلاثة مراهقين أستراليين عن تعرضه للتمييز.
منذ عام 2002، عملت المؤسسة الخيرية مع المدارس ومجتمعاتهم لمكافحة التحيز وقيادة التماسك الاجتماعي.
قال المؤسس، الحاخام زلمان كاستل إيه AM ، «نعيش معاً ونقدر الاختلافات الثقافية بأنها حجر الأساس لمجتمعنا الأسترالي. العمل الذي نقوم به مع المجتمعات المدرسية أمر بالغ الأهمية لتحطيم الحواجز الثقافية والدينية وزيادة الانسجام الاجتماعي “.
وأضاف الحاخام كاستل أن الأموال التي يتم جمعها تلك الليلة تأتي في وقت حرج حيث تستمر المجتمعات في ذلك لتتصارع مع آثار الوباء.
وأضاف: «لقد أضعف COVID الصمغ الذي يربطنا ببعضنا البعض. للمضي قدماً، نحتاج إلى تقوية نسيج مجتمعنا وإعادة بناء الثقة والتواصل. من الأفضل أن نبدأ من مدارسنا لأجيالنا المستقبلية؟ .
حقق الحدث نجاحاً كبيراً من حيث جمع التبرعات والوعي، حيث حضره أكثر من 300 شخص لدعم قضية «معا من أجل الإنسانية».
أكد التقييم المستقل الذي أجرته جامعة ويسترن (غرب) سيدني أن برنامج
Together For Humanity
يساعد الطلاب بنجاح على: (1) تحدي الصور النمطية، (2) التعامل مع التحيز والتمييز، (3) تقليل مخاوفهم بشأن الاختلاف الثقافي، (4) تطوير التعاطف والمتبادلة والقبول و (5) تطوير الشعور بالانتماء والاتصال عبر الانقسامات الثقافية والدينية.