تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

العهد يدافع عن لقبه بفوز صعب على البرج

بيروت بلال نصور

🔴 حقق فريق العهد فوزا صعبا وثمينا على نادي البرج الذي كان الند للند وكادا ان يظفر بنقاط المباراة لولا عدم توفيق الحارس محمود حمود في صد الهدفين الثاني والثالث وسوء تقدير وتمركز.

افتتح العهد التسجيل في الشوط الاول عن طريق النجم محمد قدوح إلا ان الرد جاء سريعا لرجال الكابتن الدقة حيث عادل ابو بكر المل، ومن ثم سجل اللاعب حسين العوطة هدف التقدم بطريقة اكروباتية استعراضية رائعة لينتهي الشوط الاول بتقدم البرج ٢-١ مع اداء منظم وجيد وسيطرة ميدانية، وافتقد خط وسط العهد لجهود الكابتن هيثم فاعور الذي لم يعد الى جاهزيته الكاملة بعد الاصابة التى كان يعاني منها.

كما ان غياب منذر وزريق بسبب اصابتهما بوباء كورونا كان له تاثير نفسي واضح سرعان ما تجاوزه اللاعبين بجرعة معنوية من الكابتن رضا عنتر بين الشوطين، والتبديلات التى احدثها بإخراج المدافع جاد نور الدين الذي لعب المباراة وهو مريض وتعزيز وسط الملعب باللاعب مهدي فحص الذي اعاد الفعالية للوسط الى جانب زملاءه بالاضافة الى نجم الفريق محمد حيدر صانع العاب العهد ومحفز اللاعبين على الفوز.

خسارة البرج لا تعبر عن سير المباراة حيث احرج حامل اللقب طوال المباراة وكاد العوطة ان يعادل النتيجة لولا تدخل الحارس مهدي خليل لينقذ مرماه وفريقه بالوقت المناسب .

هارد لاك لرجال الدقة ومبروك لجمهور العهد وللكابتن رضا عنتر الذي افتتح الموسم بتحقيق فوز صعب .

بعدسة كريم السيد

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn