تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

العروس (5 سنوات) والعريس (8 سنوات)… والزواج بعد التخرّج!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المصرية بخبر خطوبة، كل من سلمى عيد البنا وابن خالتها يوسف عيد. الخبر حتى اللحظة لا يثير أي استغراب أو دهشة، الى حين أن تتابعوا الخبر وتعرفوا أن سلمى تبلغ 5 أعوام أما عريسها فيبلغ 8 سنوات.
«تم بحمد الله خطبة ابنتي سلمى عيد البنا تالته ابتدائي الي ابن خالتها يوسف وائل رابعه ابتدائي والزفاف بعد التخرج ان شاء الله» كتب عيد البنا، والد «العروس» على صفحته على موقع «فايسبوك»، قبل أن تنهال عليه التعليقان المباركة والأخرى الرافضة لهذه الخطوة.
وأشار موقع «اليوم السابع» المصري الى أن صورة الطفلين انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى بسرعة هائلة، وحصلت على كم كبير من التعليقات الساخرة على خطوبة طفلة في الخامسة على طفل فى الثامنة، وكيف ظهرت العروس بفستان للخطوبة والعريس ببدلة سوداء. طبعاً لا أحد يستطيع أن ينسى الكوشة وكاسات الشربات.
التعليقات، وانتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الاعلام المصرية، دفعت والدها الى حذف الصورة من صفحته على «فايسبوك». وفي أول تعليق لأفراد العائلة، تحدّث موقع «اليوم السابع» مع شقيق «العروس» الذي استغرب كل التعليقات التي وردت على خبر خطوبة شقيقته، «الموضوع ميستاهلش الضجة دى كلها، من زمان والأهل قالوا إن يوسف لسلمى، وده بيحصل كتير جدا فى عائلات مصرية، وحصل قاعدة عادية، بس لقينا الموضوع كبر وبقى فى الإعلام، ومصر كلها بتكلمنا، وعشان كده والدى قرر يمسح الصور من على صفحته، وأعتقد إن البلد فيها حاجات أهم بكتير من خطوبة سلمى ويوسف ياريت الناس تركز فيها».

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn