تابعنا على

Share on facebook
شارك على
Share on twitter
شارك على
Share on linkedin
شارك على

ادانة النجمة المخضرمة بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر

مثلت امام المحكمة الممثلة المخضرمة ماغي كيركياباتريك في المسلسل التلفزيوني الشهير The Prisoner  ووجهت في حقها تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاماً.

وكانت الفتاة معجبة بالممثلة ماغي اذ قالت الشرطية كاترين ميتشيل للمحكمة آن ماجي قد اخذتها الى منزلها عام 1984 حينما كان عمرها 14 عاماً ومارست معها الجنس.

ولم تبلغ الضحية عن الاعتداء الا عام 2003 لأنها كانت تخشى ان يظن الناس انها  مخبولة. واعترفت ماغي انها احضرت الضحية الى منزلها ولكن نفت انها اعتدت عليها جنسياً وقالت انها لا تعرف اسباب اتهامها.

واضافت ماغي انها شعرت بالعطف نحو الفتاة وتبادلت معها وجبة العشاء واصبحت صديقتها.

غير ان الضحية قالت انها ذكرت القصة لزوجها حينما كانت في وضع حميم معه عام 2000.

وبعد مداولات من المحكمة اقتنع القاضي ان ماغي مذنبة بالاعتداء الجنسي على الضحية. وحث محامي الدفاع جاستين هانبيري القاضي بيتر اميلي عدم اصدار عقوبة السجن على ماغي.

غير ان مندوبة الإدعاء العام ساره طوماس قالت للمحكمة ان التهمة خطيرة ويجب وضع ماغي على سجل المعتدين . واخذ عينة منها لتخزينها في ملفها.

وقال القاضي ميلي : انني مقتنع ان شهادة الضحية صحيحة وهي الآن متزوجة وام لثلاثة اطفال.

والضحية كانت مريضة في مستشفى الامراض العقلية حينما اصطحبتها ماغي الى منزلها واعتدت عليها جنسياً ولكن لم تبلغ السلطات الا منذ عامين لأنها تريد ان يظن الناس انها مخبولة اذ ان المتهمة شخصية معروفة ومشهورة.

وقال محاميها ان موكلته ليس لديها اي سوابق جنائية والجريمة هي مجرد حادثة منفردة.

شارك على

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn