الإعلامية ريم ديب ملبورن

احتفل المركز الإسلاميّ العلويّ في إيبينغ ملبورن يوم الأحد الماضي في قاعته الكبيرة بذكرى المولد النبويّ الشريف، حيث نظّم أبناء الطائفة فيه احتفالاً بهيجاً لهذه المناسبة العظيمة والمهيبة، هذا وقد شهدت قاعة المركز حضوراً مميّزاً وملحوظاً لأبناء الطائفة ولمختلف الأعمار من رجال ونساء وشباب وشابات وحتى الأطفال.

تميّز الاحتفال بحضور كريم لفضيلة الشيخ سمير الباشا، وفضيلة الشيخ عبد الكريم سميا، إلى جانب أعضاء لجنة المركزالجديدة.
افتتح الاحتفال السيد جبران الوعري الرئيس الجديد للمركز بكلمة ترحيبيّة هنّأ فيها الحضور بهذه المناسبة العطرة، كما وجّه شكره العميق لكل من ساهم في الإعداد والتنظيم لهذه المناسبة مع إشارة خاصة للجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الإدارة الجديدة.
كما ألقى فضيلة الشيخ خضر سميا كلمة مؤثّرة ومعبّرة تصف وتشرح هذه المناسبة باللغتين العربيّة والإنجليزية، مما أضفى على الاحتفاليّة أجواءً من التنوّع والتميّز.

وكانت في هذه الاحتفاليّة مشاركة رائعة وممتعة لأطفال المدرسة العربيّة التابعة للمركزحيث قدّموا فقرات رائعة تضمنت تلاوة القرآن الكريم والأناشيد الدينية التي ساعد غلى إنجازها المعلمون والمعلمات في مدرسة المركز.
وفي ختام الحفل، وبرعاية العديد من المتبرّعين مشكورين، تم ّتكريم الطلاب بتوزيع شهادات تقديروهدايا تقديراً لتفوّقهم العلميّ، إلى جانب الحلويات التي أضفت جوّاً من الفرح والبهجة على الجميع.