إيلي نداف

اعتاد اللبنانيون في لبنان على عدم حضور مباريات كرة القدم التي تقام في اغلبية المدن وذلك خوفا من وقوع اضطرابات واخلال في الأمن .
وامتدت هذه الفترة لعدة سنوات غير ان فريق النجمة رأى ان عدم السماح لدخول الملاعب يعتبر غير قانوني وبعيدا عن الواقع لذلك قرر دخول الملعب لحضور المباراة بين النجمة والحكمة … لكن قوات الأمن الداخلي كانت لهذا الجمهور بالمرصاد ووقفت امام كافة المداخل ومنعت الجميع من الدخول ، غير ان جمهور النجمة اصر على الدخول وراح يطلق الأناشيد الوطنية والحرص على دخول الملعب وبعد وقت طويل انتصر جمهور النجمة ودخل الملعب وحضر ما تبقى من مباراة … اليس جمهور النجمة المثل الأعلى للشعب اللبناني لكي ينتفض وينزل إلى الشارع مطالبا بعودة المؤسسات  الدستورية إلى العمل ويظل الشعب داخل الشوارع إلى حين تلبية كافة المطالب لأنه حان الوقت ليعي الشعب اللبناني ما يدور حوله من انتهاك لحقوقه المدنية والمعيشية .
المطلوب من الشعب اللبناني التحرك بكافة المدن وعدم ترك المسؤولين يسرحون ويمرحون في لبنان اغلى الأوطان … اننا على ثقة بأن الشعب سينتصر في النهاية ولأنه بالأمس قيل : إذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر .
ونحن على ثقة بأن الشعب اللبناني الذي ساهم بإنماء دول العالم سيتمكن حتما من اعادة لبنان إلى مجده بالريادة بين دول الشرق الأوسط