بقلم هاني الترك

By Hani Elturk OAM

قبل إجراء حفل زفاف للعروسين تقام حفلتان الأولى للعريس يحضرها الرجال فقط.. والثانية للعروس يحضرها النساء فقط.. وفي حفلة العريس التي تسمى Buck’s Night يحتسي الجميع الخمر ويتصرفون من منطلق الخمر والمزاح الهابط مثل تعرية العريس والنوم مع المرأة العارية ومضاجعتها جنسيا .. وربطه بشجرة حتى الصباح.. أو ضرب العريس بالسياط وتركه عارياً مخموراً في المطبخ.. وغيرها من الأساليب المتبعة والتقاليد الاسترالية بصفة أن تلك الليلة هي آخر ليلة من الحرية قبل أن يدخل العريس القفص الذهبي.
أما ليلة العروس التي تسمي Hen’s Night التي يحضرها النساء فقط مع رجل متعرٍ ويحتسين الخمر ويرقصن ويضعن سلسلة من العازل المطاطي لممارسة الجنس على جسد العروس.. وتخلع العروس ملابسها عارية وتلمس الحاضرات جسد الراقص المتعري.. وبدأ الآن تقليد جديد لإجراء حفل العريس مع حفل العروس في ذات الليلة.. ويقضي الجميع أوقاتا مجونة صاخبة.
إني لا أعارض حفلة العريس والعروس ولكن يجب أن تقامان باحترام وعدم ابتذال والانحراف والانحدار الخلقي.. إنها حفلة لارتباط رجل وامرأة برباط مقدس وداعا للحرية الفردية والدخول في قفص الزواج الذهبي ولا ضرورة للفلتان والانحطاط والتصرف بجنون.